منوعات

موعد عرض الحلقة 34 من مسلسل طائر الرفراف.. موقف عابدين وسونا بعد الهروب

موعد عرض الحلقة 34 من مسلسل طائر الرفراف

موعد عرض الحلقة 34 من مسلسل طائر الرفراف.. موقف عابدين وسونا بعد الهروب، في الساعة الأخيرة، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا بحثًا عن الحلقة الرابعة والثلاثين من مسلسل طائر الرفراف، يريد المعجبون بالمسلسل التركي الدرامي معرفة كل تفاصيل الحلقة الجديدة. ويوضح تقريرنا اليوم موعد عرض المسلسل وتردده على القناة لذا، يرجى متابعة التقرير لمزيد من المعلومات.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 34

يُعَدُّ مسلسل “طائر الرفراف” واحدًا من المسلسلات الروائِيَّة التركيَّة الشيقة، التي لفتت انتباه العديد من المشاهدين، وهو معروض مرة واحدة في الأسبوع؛ وذلك يوم الجمعة، يحكي المسلسل قصة شابٍ ينتمي لأسرة ثرية، إلاّ أنه غير مسؤول، ويشغُل بالَهُ أهله، تقرر جدَّتُه تزويجه من فتاةٍ من عائلةٍ مرموقة، يرفض الزواج ولكن يضطر للموافقة بالقوة بعد ذلك، يقع الشاب في غرام الفتاة ويتزوَّج بها، ثُمَّ ينفصلا بعد فترةٍ قصيرة، وتبدأ المشاكل بينهما.

موعد عرض الحلقة 34 من مسلسل طائر الرفراف.. موقف عابدين وسونا بعد الهروب

يتم عرض المسلسل في موعد واحد كل أسبوع، وهو الجمعة، على قناة ستار تي التركية، يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يتم عرض المسلسل على قناة ستار تي في القمر الصناعي تركسات وفي إحداثيات معينة.

  • معامل الترميز: 3000.
  • الاستقطاب أفقي.
  • تردد القناة هو 12209.

يمكن متابعة التفاصيل الجديدة للحلقة الرابعة والثلاثين من المسلسل على هذه القناة، عن طريق إعادة تحديد الموقع السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى