تكنولوجيا

وكأنها سيارة جيمس بوند!! السيارة لينك آند كو تظهر بدون تمويه وتخطف القلوب بروعتها وجمالها

السيارة الشبح السيارة لينك آند كو سيارة ولا في الأحلام

ظهرت أول لقطة تجسس غير مموهة لسيارة لينك آند كو  المنتظرة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق السيارة قريبًا جدًا كأول سيارة كهربائية بالكامل من العلامة التابعة لشركة جيلي.

حتى الآن، تظهر لقطة التجسس الوحيدة بدون تمويه الواجهة الأمامية للسيارة، ومع ذلك فإن السيارة لا تشبه نسخة 07 من نفس الشركة كما كان يعتقد في البداية، حيث تأتي المصابيح النهارية في 4 أعمدة رأسية مع مصابيح أمامية أفقية، كما يوجد أيضًا خطان على غطاء المحرك وصدام أمامي أقل تعقيدًا وأكثر إثارة للاهتمام من باقي موديلات الشركة.

مواصفات السيارة لينك آند كو 

بعض الإصدارات من السيارة ستتضمن تقنية Lidar وسقفًا بانوراميًا، ومن بين الميزات البارزة في لينك آند كو هو النافذة الصغيرة بين العمودين C و D والتي تتميز بشكل يشبه الموج.

السيارة الشبح السيارة لينك آند كو سيارة ولا في الأحلام

الشكل الداخلي لسيارة لينك آند كو 

من المتوقع أن تتمتع السيارة بمساحة داخلية جيدة بفضل منصة SEA الكهربائية التي تحقق أقصى استفادة من الأبعاد، كما أنه من المحتمل أن تكون مواصفات الأداء ونظام الدفع مشابهة لباقي سيارات زيكر التي تعتمد على نفس المنصة.

ومن المتوقع أيضا أن يكون لدى زيكر 001 وموديل زيرو من لينك آند كو قدرات مماثلة، وأيضا من المتوقع أن تعتمد السيارة منصة 800 فولت ونظام دفع رباعي يعمل بواسطة محركين بقوة مشتركة تبلغ 580 كيلووات، مع نطاق يتجاوز 600 كيلومتر في دورة CLTC الصينية.

السيارة الشبح الجديدة 07

موضوعات قد تهمك:

ماهيندرا تكشف عن سيارتها الجديدة الـSUV الصغيرة XUV 3XO إليكم كافة التفاصيل.

سيارة فورد موستانج الرهيبة والصورة خير دليل “بطريقة لم تخطر على بال” كيف احتفلت شركة فورد بمرور 60 عاماً على الوحش فورد موستانج.

“وحش على الطريق” سيارة لكزس GX550 2024 بتصميمها الرائع الفريد.

 الوحش الصغير “سوزوكي جيمني” قد تدخل على خط منافسة الوحش “جيب جلاديتور” كبديل أرخص وأصغر.

“جيب رانجلر ملك الغابة ووحش الطريق” السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تأسر العالم بأدائها المتفوق.

السيارة بها عجلات كبيرة وإطارات رياضية من نوع ميشلان PS4، تشير كافة التوقعات والتسريبات أو بالأحرى الشائعات، إلى وجود نسخة بأربعة محركات

تتوفر للسيارة عجلات كبيرة وإطارات رياضية من نوع ميشلان PS4، تشير كافة التوقعات والتسريبات أو بالأحرى الشائعات، إلى وجود نسخة بأربعة محركات ونظام توجيه رباعي العجلات.

موعد الكشف عن السيارة لينك آند كو زيرو وسعرها المتوقع

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة في الشهر المقبل في مدينة جوتنبرج بالسويد، ومن المحتمل أن تكون منافسة لسيارات مثل شاومي SU7 و IM L6 بأسعار قد تزيد عن 41 ألف دولار للنسخ الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام