شقق مفروشة بسعر ولا في الاحلام… تعرف على تفاصيل شقق الإسكان المتميز قبل موعد الاعلان… فرصة ذهبية لكل المواطنين

شقق مفروشة بسعر ولا في الاحلام… تعرف على تفاصيل شقق الإسكان المتميز قبل موعد الاعلان… فرصة ذهبية لكل المواطنين

في اخبار جديد حيث تقوم وزارة الإسكان باعلان مشروع فالي تاورز في مدينة حدائق أكتوبر بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، وذلك عبر هيئة المجتمعات العمرانية، تم الإعلان عن هذا المشروع قبل بضعة أسابيع، وهناك توقعات بأن يكون الحجز متاح للمواطنين في الأيام القادمة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر الهام لجميع المواطنين.

تفاصيل الشقق داخل المشروع

  • سوف تتم عرض شقق مفروشة بالكامل وذلك بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع، حيث يضم المشروع مجموعة من 74 برج، وكل برج يتألف من طابق أرضي و 9 طوابق علوية.
  • تصنف مبادرة أبراج الوادي من أحدث المشاريع التي قامت وزارة الإسكان المميزة التي من المتوقع طرحها في الأيام القادمة، بمدينة حدائق أكتوبر.
  • يبلغ سعر المتر المربع حوالي 15 ألف جنيه، مما يعني أن تكلفة الوحدة سوف تتجاوز 1.5 مليون جنيه، بينما يبلغ مبلغ الحجز المقدم في هذا المشروع حوالي 150 ألف جنيه، ومن المتوقع طرح حوالي ألف وحدة سكنية في هذه المرحلة الأولى من المشروع.

طريقة حجز الشقق

هذا ويتم دفع مقدم للحجز بقيمة 150 ألف جنيه مصري، بعد ذلك دفعة جديدة من المبلغ المتبقي وتبلغ 20% من ثمن الوحدة كمقدم إضافي، بعد ذلك، سوف يسدد 10% من قيمة الوحدة عند عقد العقد، والمتبقي البالغ 70% من ثمن الوحدة سوف يتم تسديده على أقساط ربع سنوية على مدار 3، 5، أو 7 سنوات، يتواجد المشروع في منطقة حديقة الجيزة بمدينة حدائق أكتوبر، بالقرب من طريق الواحات ومنطقة حدائق الأهرام والمتحف المصري، ويتمتع بإطلالة رائعة مباشرة على الأهرامات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام