سبب القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات …. وقرار عاجل من النيابة

سبب القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات …. وقرار عاجل من النيابة
سبب القبض على عصام صاصا

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات لاتهامه في مصرع شخص نتيجة الاصطدام بسيارته في حادث سير أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وخلال الساعات الأخيرة ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية، وقام رجال المباحث بالتحريات اللازمة التي أكدت اصطدام سيارة يقودها عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير بشخص والذي لاقى مصرعه على الفور، وتم ضبط المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

سبب القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات

وطبقاً للمادة رقم 238 من قانون العقوبات على أنه من تسبب في خطأ أدى إلى موت شخص، وكان ذلك ناتج عن الإهمال أو عدم احترازه أو عدم احترامة للقوانين والقرارات فيعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز عن 6 أشهر وغرامة لا تقل عن 200 جنيه.

العقوبة التي تنتظر عصام صاصا

كما تكون العقوبة مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن 5 سنوات وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تتجاوز الـ 500 جنيه، في حال إذا كان الجاني أخل بالأصول والقوانين أو كان متعاطي المخدرات أو إذا امتنع الجاني عن مساعدة المجني عليه وقت وقوع الجريمة.

كما تطبق عقوبة الحبي مدة لا تقل عن 7 سنوات إذا نشأ عن الفعل وفاة أكثر من 3 أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة في الفقرة السابقة فكانت عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن 10 سنوات .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام