ثغرة بيس 2024 شحن كوينزات بالكتييير كونامي تفجرها شحن الاف الكوينز لللاعبين وبكدجات خيال مع تحديث الإثنين ميسي 102

ثغرة بيس 2024 شحن كوينزات بالكتييير كونامي تفجرها شحن الاف الكوينز لللاعبين وبكدجات خيال مع تحديث الإثنين ميسي 102

لعبة بيس موبايل هي نسخة مطورة من سلسلة العاب Pro Evolution Soccer الشهيرة باسم Pes، وقد اطلقت شركة Konami نسخة لعبة eFootball علي منصات الالعاب للاندرويد والايفون للاستمتاع باقوي تجربة كروية علي الهاتف المحمول، حيث تمكنك لعبة بيس موبايل من تحقيق اكبر عمليا تحميل وتثبيت علي الهاتف المحمول لما تدعمه من جودة رسومية مبهرة ومتميزة، كما يمكنك استخدام اساليب لعب مختلفة والاعتماد علي مهارات المحترفين.

مميزات لعبة eFootball 2024

يمكنك الاستمتاع بلعبة بيس موبايل وذلك لما بها من العديد من المميزات الهامة التي اثبتتها لنا شركة Konami، وتاتي مميزات لعبة بيس موبيل في الاتي:

  • اداء رسومي متميز: حيث يمكنك الاستمتاع بالمباريات داخل الملعب دون ملل وذلك لما تدعمه اللعبة من الوان ورسوم قوية تجعلها انعكاساً للملاعب الواقعية.
  • مرونة وسهولة في اللعب: حيث يمكنك التحكم في نجم الفريق الخاص بك بطريقة سهلة ومرنه تجعلك تسيطر علي الكرة مما يتيح لك الفرصة في تسجيل المزيد من الاهداف
  • مهارات وقدرات اللاعبين: يمكنك تطوير وقدرات اللاعبين بالفريق الخاص بك وذلك من خلال لعب المباريات وتدريبهم علي اساليب المراوغة المختلفة و قطع الكرة والسيطرة وسط الالتحام، كما يمكنك تدريبهم علي بعض المهارات الاسطورية من احراز الاهداف عن طريق الدبل كيك.
  • الصوت والاداء في الملعب: يمكنك الاستمتاع باللعبة داخل المباراة من حيث تنسيق سوق الكرة واللاعبين والاهداف وكذلك صوت المعلق و دعم اللعبة للعديد من اللغات منها العربية.
  • اللعب الجماعة عبر الانترنت: حيث يمكنك الاتصال مع صديق وبدء مباراة منافسة بينك وبينه في مباراة ودية مليئه بالتحدي والاثارة.

طريقة تحميل لعبة بيس موبايل علي الهاتف المحمول

لعبة eFootball هي لعبة كرة قدم رقمية الكترونية تم طوريها من خلال شركة Konami باحداث قوية و تحديثات مستمرة، حيث انها تصدرت اللعبه الاشهر علي منصة تطبيقات جوجل بلاي، والان سوف نعرض لكم طريقة تحميل وتثبيت اللعبة علي الاندرويد:

  1. فتح منصة Google Play والذهاب الي خانة البحث اعلي اليسار
  2. كتابك اسم اللعبة علي المنصة وهي eFootball
  3. بعد عملية تحميل وتثبيت اللعبة علي الهاتف والاستمتاع باجواء كروية مدهشة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام