أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة الترم الأول 2024 عبر موقع نتيجة نت

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية يزداد البحث عبر مواقع الانترنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الاول لعام 2024 في محافظة القاهرة، وذلك لم لهذه النتيجة من أهمية في حياة الطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، ولذلك قد صرحة وزاره التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول، كما أشارت الوزارة أيضا إلى خطوات الاستعلام، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وسوف نشير إليكم إلى كافة هذه التفاصيل في النقاط التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة

يزداد الشعور بالقلق لدى طلاب وطالبات محافظة القاهرة حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول لعام ٢٠٢٤، ولذلك سوف نشير إليكم إلى أهم التفاصيل عن موعد ظهور النتيجة في محافظه القاهرة، وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم المصرية.

  • لقد صرحت وزارة التربية والتعليم المصرية على الموقع الرسمي لها أنه سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لمحافظة القاهرة خلال الأسبوع المقبل.
  • كما أكدت الوزارة أيضا إلى أنه سوف يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة والمواقع الرسمية التابعة لها فقط.
  • ولقد وضحت الوزارة أيضا أنه لابد من عدم إتباع المواقع المضللة حول إعلان النتيجة وإتباع موقع الوزارة فقط.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

سوف نشير إليكم إلى الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول لعام 2024 عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وإليكم الخطوات موضحه في النقاط التالية.

  • أولا قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم او الدخول علي موقع نتيجة نت.
  • ومن بعد ذلك قم بالضغط على بوابة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، ثم قم باختيار  أيقونة الاستعلام بإدخال رقم الجلوس.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة الذي ترغب في الاستعلام عن نتيجته وبعد ذلك سوف تظهر لك كافة الدرجات لهذا الطالب ونسبه نجاحة.

زر الذهاب إلى الأعلى