أخبار التعليم

Site “لوائح الناجحين 2024” رابط نتائج مباراة التعليم النهائية بالمغرب في جميع الأكاديميات الجهوية

لوائح الناجحين في مباراة التعليم 2024

نتائج مباراة التعليم 2023-2024، لجميع الجهات واللوائح النهائية للمقبولين في المرحلة الشفوية، تشمل النتائج النهائية لمباراة التعليم بالتعاقد، ونتائج توظيف اساتذة الاكاديميات وملحقي الاقتصاد والادارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين، مباراة التعليم تعتبر واحدة من المبادرات الحكومية الهامة التي تهدف إلى توفير فرص عمل واسعة للشباب المغربي. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تلعب دورا حاسمًا في تطوير قطاع التعليم في المملكة المغربية، يمكنك الاطلاع على هذه النتائج واللوائح النهائية،  عن طريق زيارة البوابة الرسمية لمباريات التوظيف التابعة لوزارة التربية الوطنية.

لوائح الناجحين في مباراة التعليم 2024

ينتظر الكثير من المعلمين في المغرب بفارغ الصبر، ظهور نتائج مباراة التعليم الكتابية لعام 2024، بعد ظهور النتائج الاولية لمباراة الانتقاء، يرغب المعلمون في معرفة نتائج المرحلة الثانية، وهي المرحلة الشفوية من المتوقع صدور النتائج النهائية لمباراة التعليم 2023-2024، واللوائح الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد قرييا. ستقوم وزارة التربية الوطنية والتعليم، باتاحة عملية تسجيل الناجحين في اللائحة الرسمية، وتقديم ملفاتهم في المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في اليوم التالي.

رابط النتائج النهائية لمباراة التعليم بالتعاقد

يمكن للمتقدمين الاطلاع على النتائج النهائية لمباراة التعليم 2024، عن طريق زيارة موقع وزارة التربية الوطنية المغربية، للحصول على النتائج النهائية لمباراة التعليم بالتقاعد 2024، واللوائح النهائية للمقبولين في جميع الجهات، يمكنك اتباع الخطوات التالية بسهولة:

  • زيارة موقع وزارة التربية الوطنية المغربية على الإنترنت.
  • ابحث عن قسم النتائج الخاص بمباراة التعليم 2023-2024.
  • ادخل رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك في الحقل المخصص.
  • انقر على الزر المخصص للاستعلام عن النتائج.
  • ستظهر قائمة تحتوي على نتائج المتقدمين.
  • ستحتوي قائمة النتائج على معلومات مثل رقم المرشح في القائمة، واسم التخصص، والمنطقة، وموقع وتاريخ الاختبار الشفوي.
  • اذا لم تظهر النتيجة، تأكد من إدخال رقم التعريف الوطني بشكل صحيح.
  • اذا كنت غير متأكد من رقم التعريف الوطني، يمكنك التواصل مع الأكاديمية التي قد تقدمت فيها المسابقة.
  • ستتم نشر قوائم المقبولين في الاختبار الشفوي، على موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي.

لوائح الناجحين في الاختبارات الشفوية في مباراة التعليم

من المتوقع ان يتم اصدار نتائج مباراة التعليم بالتعاقد الاعلان عن النتائج تدريجيًا وبشكل منفصل وفقا للاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين. سيتم اضافة قوائم المرشحين الناجحين حسب كل اكاديمية، يتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية المغربية لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم بسهولة وبخطوات بسيطة، سيتم الإعلان عن النتائج تدريجيًا عبر الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى