منوعات

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131 الموسم الخامس على قناة الفجر

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131، ينتظر عدد كبير من عشاق الدراما التركية عرض الحلقة 131 من الموسم الخامس الحلقة 131، والتي من المقرر أن يتم عرضها في بداية أكتوبر المقبل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131.

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131

يبحث عدد كبير من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات عن موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131 الذي أصبح من أهم وأشهر المسلسلات التركية واستطاع أن يحصد ملايين المشاهدات منذ عرض الموسم الأول له، حيث يروي المسلسل الكثير من الحكايات والأحداث التي دارت خلال بناء الدولة العثمانية والصراعات التي شارك بها عثمان من بعد وفاة والده ارطغرل ليحقق الكثير من الإنجازات والبطولات .

تم عرض الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان في 20 نوفمبر 2019، والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية وهو إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131
موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس حـ 131

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان إلى أنه من المقرر أن يتم عرضه على قناة الفجر الجزائرية في اكتوبر المقبل، وأكدت أسرة العمل على وجود تغيير في أبطال العمل إلا أن الأحداث التي سوف يتم عرضها سوف تكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

حيث يبحث عدد كبير من محبي الدراما التركية عن تردد قناة الفجر الجزائرية والتي أعلنت عن عرض مسلسل قيامة عثمان عبر شاشتها بداية من أكتوبر المقبل، ويمكنكم استقبال القناة والاستمتاع بما تقدمه من برامج ومسلسلات على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش وذلك من خلال ادخال التردد التالي:

  • تردد القناة : 10865.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

زر الذهاب إلى الأعلى