أخبار التعليم

نزلها الآن Results pdf: لينـــك مبــاشر رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2023 وزارة التربية العراقية| نتائجنا

تزايدت علميات البحث حول نتائج الصف الثالث المتوسط بالاسم 2023 الدور الاول بجميع المحافظات العراقية عبر epedu.gov.iq، واشتعل التوتر والقلق بين طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق، وخاصة عقب تأجيل إعلان نتائج الصف الثالث متوسط 2023، حيث كان يتوقع الجميع أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق 2023 وفقاً لما صدر عن وكيل التربية العراقية محمود القيسي بأن الخميس هو الموعد النهائي لاعتماد وظهور نتائج الدور الأول الصف الثالث متوسط 2023، ومن خلال مقالنا اليوم سوف يكون لنا متابعة دورية شاملة نوافيكم من خلالها بكل ما يطرأ من جديد حول نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2023.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2023

يمكنك الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط بالاسم 2023 من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية epedu.gov.iq. يجب عليك إدخال اسم الطالب وتحديد المحافظة للاطلاع على النتيجة الخاصة به.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2023

بالإضافة إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، يمكنك الاطلاع أيضًا على نتائج الصف الثالث المتوسط موقع ناجح. يوفر موقع ناجح قاعدة بيانات شاملة لنتائج الطلاب في العراق، بما في ذلك تنزيل كشوف النجاح بصيغة PDF للطلاب الناجحين.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول موقع نتائجنا الوزاري

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

تحتوي هذه المواقع على معلومات مهمة للطلاب وأولياء الأمور، وتوفر وسيلة سهلة ومريحة للحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط وتقييم أداء الطلاب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى