PDF كشوف استعلام أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الرابعة منصة مظلتي وزارة العمل

هنا أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الوجبة الرابعة 2023  بغداد، نينوى، السليمانية جميع المحافظات، رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الرابعة لقد تم الإعلان من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن قائمة أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الرابعة، حيث ينتظر الآن أكثر من 200 ألف مواطن عراقي موعد صرف الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة. يمكن للأفراد الاستعلام عن القائمة إلكترونيًا عبر منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق. الحكومة العراقية منوطة بصرف رعاية اجتماعية شهرية للأسر المحتاجة، بما في ذلك المرضى والمسنين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير دعم مالي وطبي واجتماعي للعاطلين عن العمل وتوفير فرص عمل للشباب.

منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق

من خلال منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق، يمكن الحصول على قائمة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الربعة.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الوجبة 4

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن الشروط المطلوبة لاستحقاق الرعاية الاجتماعية 2023، وتتضمن هذه الشروط:

رابط أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023

يمكن لأي فرد الاستفسار عن أسماء المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الرابعة، من خلال اتباع الخطوات التالية التالية.

موعد صرف الرعاية الاجتماعية بالعراق

تم الإعلان عن رابط أسماء المشمولين في برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023، الوجبة الرابعة، على منصة الحماية الاجتماعية. يبلغ عدد المستحقين حوالي 163 ألف شخص. حاليًا، تقوم الوزارة بفحص ومراجعة بيانات الأسر المستفيدة من الرعاية الاجتماعية لضمان توفير الدعم المطلوب فقط للأسر المؤهلة خلال الفترة المقبلة.

Exit mobile version