أخبار

هُنـا منصة مظلتي: اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة “9” التاسعة عبر وزارة العمل

تم الإفصاح عن قائمة اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية  الوجبة التاسعة في العراق، وتم ذلك عبر رابط متاح على منصة مخصصة للرعاية الاجتماعية التي تحمل اسم “مظلتي”. لقد قدم الآلاف من المواطنين طلباتهم للحصول على هذا الدعم، نظراً للفقر الذي يعانون منه والانكماش الاقتصادي الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي. وفي هذا السياق، تلقت وزارة الشؤون الاجتماعية حوالي 300,000 طلب للمساعدة في الحصول على الدعم الاجتماعي الأخير.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

تم الكشف عن هذا الإعلان كجزء من خطة الحكومة العراقية لتقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة في البلاد، وذلك في ضوء التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد وتأثيرها على المستوى العالمي، وضعت وزارة الشؤون الاجتماعية العديد من المعايير والشروط التي يجب توفرها للتأهل لهذه البرامج الاجتماعية، وستتم توضيح هذه الشروط في الجملة التالية. ومن بين الشروط اللازمة للحصول على اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق، يجب أن يكون المتقدمون من الأسر المحتاجة وأن يكون لديهم دخل شهري محدود.

منصة مظلتي لمعرفة اسماء المشمولين

يمكن لأي فرد الاستفسار عن قائمة اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية ، وتحديداً الوجبة التاسعة، من خلال اتباع الإرشادات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الرابط molsa.gov.iq.
  2.  انقر على خيار تقديم منصة “مظلتي” للوجبة التاسعة في العراق.
  3. اختر القسم المتعلق بالرعاية الاجتماعية.
  4. ابحث عن خيار “أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية”.
  5.  قم بإدخال المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  6. انقر على زر “الاستعلام عن أسماء المستفيدين الجدد”.
  7. ستظهر لك قائمة تحتوي على جميع أسماء المستفيدين ورواتب الرعاية الاجتماعية للوجبة التاسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام