هٌنـــا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا ٢٠٢٣ الدور الاول moe.gov.ly وزارة التربية والتعليم

هٌنـــا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا ٢٠٢٣ الدور الاول moe.gov.ly وزارة التربية والتعليم

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023م كما انه تم الاعلان من قبل الوززارنة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن الاعلان عن النتيجة اليوم ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا.

رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

تم الاعلان عن النتائج اليوم حيث ان الكثير يشعرون بحالة من القلق بسبب التحديات في النظام التعليمي في ليبيا ومنها النقص في الكوادر التعليمية، مما ادى للتقليل من جودة التعليم وتعمل الوزارة على تحسين الوضع التعليمي في البلاد، وتعزيز جهود الحكومة للقيام بذلك.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

تم عقد مؤتمر صحفي بعد إعتماد النتائج اليوم من قبل وزير التعليم في ليبيا، واعلن عن نسبة النجاح العامة وأسماء الطلاب الأوائل، وان النتيجة ستكون متاحة عبر الدخول على الموقع الرسمي للوزارة مباشرة بعد الإعلان عنها حكما انه اعلن عن تأجيل موعد اختبارات الدور الثاني ليوم 9 يوليو 2023، وذلك لمنحهم وقت للمراجعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2023

تمكننا وزارة التربية والتعليم الليبية من التعرف على الدرجات في الشهادة الإدادية للعام الدراسي 2022-2023 من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى  موقع نتيجة امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.
  • كتابة كافة البيانات الخصة بالطالب من رقم الجلوس ورقم الاكتتاب .
  • ثم النقر على عبارة عرض النتائج
  • يمكن للطالب أن يطبع كشف النقاط الخاص به والاطلاع على جميع الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا من هنا 
  • النقر على نتيجة الشهادة الاعدادية
  • كتابة رقم الجلوس أو رقم القيد
  • النقر على عرض النتائج.

ويمكن للجميع الان الحصول علي النتيجة من خلال الرابط التالي بدون مشاكل ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل، ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل فور اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم ونعمل علي توفير روابط مباشرة لحضراتكم للحصول علي النتيجة .

واعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية بالساعات الماضية عن اعتماد النتيجة ويمكن للجميع الحصول عليها الان بدون مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية المتوفرة في موقعنا البديل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام