أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأولومبي ضد منتخب غينيا، وذلك في اللقاء الحاسم الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023، ضمن منافسات الدور النصف نهائي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة القوية على أرضية ملعب طنجة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الوصول إلة نهائي هذه المسابقة، وفي السطور التالية ننشر لكم القنوات التي تنقل أحداث هذه المباراة.

تمكن منتخب مصر ومنتخب غينيا من الصعود إلى التصفيات المؤهلة للمجموعة الأولى التي أقيمت في الرباط ، فيما استطاع منتخب مصر حامل اللقب مصر ومالي من حجز مكانهما في المجموعة الثانية في طنجة.

على الرغم من البداية الصعبة التي قد انتهت بالتعادل السلبي مع النيجر، تدخل مصر هذه المواجهة ضد غينيا في أول مواجهة في نصف النهائي التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في طنجة، في غضون ذلك يواجه منتخب المغرب منتخب مالي، الذي احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الأولومبي ضد غينيا

يحتضن ملعب طنجة اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر ضد منتخب غينيا في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، حيث تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء 4 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث هذه القمة في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 9.00 بتوقيت القدس الشريف ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولومبي ضد غينيا

تذاع مباراة مصر ضد غينيا حصريا على شاشة قناة بي إن سبورتس الرابعة beIN Sports HD 4، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على شوطي المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى