أخبار التعليم

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانويه العامه في اليمن 2023

ارقام جلوس اليمن، يبحث جميع طلاب وطالبات الثانويه العامه فى دوله اليمن عن خطوات الاستعلام عن ارقام الجلوس حيث اتاحت وزارة التعليم فى اليمن أن يمكن الاستعلام عن ارقام الجلوس بشكل الكترونى وذلك من خلال بعض الخطوات التى يمكن معرفتها من خلال السطور القادمه.

 الاستعلام عن ارقام جلوس الثانويه العامه فى اليمن

  1. اولا الدخول على الرابط الرسمى لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. ثانيا تسجيل الدخول من خلال الرابط.
  3. ثالثا الضغط على الإدارة العامة للاختبارات وإدخال جميع البيانات المطلوبه من اسم الطالب وشهاده الميلاد والرقم القومى.

موعد امتحانات الثانويه العامه ٢٠٢٣ فى دوله اليمن

قامت وزارة التربية والتعليم فى اليمن بتحديد موعد امتحانات الثانوية العامة لجميع الاقسام من القسم الادبى والقسم العلمى، حيث من المفترض أن تبدأ امتحانات الثانويه العامه فى اليمن يوم السبت الموافق ٦ مايو ٢٠٢٣ والموافق ١٦ من شهر شوال ، ويكون موعد امتحانات الشهاده الأساسية الصف التاسع يوم ١٦من شهر شوال الموافق ٧مايو.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم فى صنعاء بضرورة التأكد من صحة البيانات التي يتم إدخالها عبر الموقع الرسمي للوزارة التربيه والتعليم، قبل وضعها في خانة اسم الطالب. وأعلن عن توفر النتائج النهائية للاختبارات الثانوية العامة والمرحلة الأساسية للعام الدراسي 2023، ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على الرابط الرسمى التى ذكرنا فى السطور السابقة وبعد ذلك الدخول على الرابط السابق يتم كتابة أرقام الجلوس الصحيحة في خانة رقم الجلوس بالقسم الثانوية أو الأساسية داخل البوابة الإلكترونية، وتمنى وكيل الوزارة التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات في حياتهم العملية والعلمية في دولة اليمن الشقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام