عربي و دولي

بعد تعديله… موعد وتوقيت صلاة عيد الاضحى موريتانيا 2023 (جدول)

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في موريتانيا هي مقالة اليوم، حيث أن توقيت صلاة عيد الأضحى موريتانيا 2023 يختلف قليلاً حسب المنطقة والمدينة. وفيما يلي قائمة ببعض المدن والمحافظات في موريتانيا وتوقيت صلاة العيد المتوقع فيها، وفي هذا السياق، نتمنى لجميع المسلمين في موريتانيا وفي جميع أنحاء العالم عيداً سعيداً ومباركاً، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال. عيد مبارك!

عيد الأضحى هو مناسبة دينية هامة في الإسلام تحتفل بها المجتمعات المسلمة في جميع أنحاء العالم. يشتمل العيد على ذبح الأضاحي وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين، وأداء صلاة العيد الجماعية في الصباح الباكر. يعتبر العيد فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية والتضامن بين المسلمين، وتعبيرًا عن الشكر والامتنان لنعم الله ورحمته. عدد أيام العيد يبلغ أربعة أيام، تحمل في طياتها الفرحة والاحتفال بالعبادة والتضحية.

توقيت صلاة عيد الاضحى موريتانيا 2023

بداية شهر ذو الحجة في موريتانيا

الاثنين 19 يونيو (جوان / حزيران) 2023
1 ذو الحجة 1444
اول ايام عيد الاضحى المبارك في موريتانيا سيكون

الأربعاء 28 يونيو (جوان / حزيران) 2023
10 ذو الحجة 1444

موعد صلاة العيد نواكشوط

العاصمة نواكشوط، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في تمام الساعة 6:50 صباحاً.
مدينة نواذيبو، توقيت صلاة العيد في تمام الساعة 6:45 صباحاً.
مدينة كيفه، وقت صلاة العيد في تمام الساعة 6:40 صباحاً.
مدينة أطار، موعد صلاة العيد في تمام الساعة 6:45 صباحاً.

فضل صلاة عيد الأضحى يتجلى في عدة جوانب. أولاً، تكون هذه الصلاة فرصة للتجمع والتواصل الاجتماعي بين المسلمين، حيث يلتقون ويتبادلون التهاني والتبريكات. ثانيًا، تعتبر صلاة العيد من الصلوات المؤكدة الفرض التكليفي، وبالتالي فإن أدائها يعتبر من العبادات المستحبة والمحببة إلى الله. كما أنها تتيح للمسلمين الفرصة للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لنعم الله ورحمته.

إلى تلك الفقرة نكون قدمنا لكم توقيت صلاة عيد الاضحى موريتانيا 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى