تردد القنوات

ثبت الآن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي جميع الأقمار 2023 جودة HD بدون انقطاع في الإشارة

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك هي واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية التي تهتم بالثقافة والعلوم والاستكشاف، وتتميز هذه قناة الأفلام الوثائقية بتقديم محتوى ممتع وتثقيفي يأخذ المشاهدين في رحلة استكشافية حول العالم، حيث يتم عرض برامج تستعرض التردد قناة ناشيونال جيوغرافيكطبيعة الخلابة والثقافات المختلفة والاكتشافات العلمية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي منصة تعليمية فريدة تجمع بين الترفيه والمعرفة، كما أنها تعرض برامج وثائقية رائعة تتناول مواضيع متنوعة مثل الحياة البرية، والتاريخ، والتكنولوجيا، والفضاء، والبيئة، والثقافات البشرية، ومن خلال برامجها المميزة مثل “عجائب العالم الطبيعي” و”كوكب العجائب” و”صائدي الثعابين”، تأخذنا القناة في رحلة عبر الزمان والمكان، حيث نتعرف على أجمل المناظر الطبيعية والكائنات الحية المدهشة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي جميع الأقمار 2023

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
النايل سات11411أفقر300004/3
العرب سات11804افقى275003/4
العرب سات11526افقى275006/5

 مزايا قناة ناشيونال عالم الحيوان

تستخدم قناة ناشيونال جيوغرافيك أحدث التقنيات في تصوير وإنتاج برامجها، مما يجعل تجربة المشاهدة وكأنك تعيش الحدث بالفعل، وتتميز بتصويرها الجميل والواضح والتعليقات المهنية التي تضيف قيمة إلى المحتوى، بفضل محتواها المتميز وجودة إنتاجها، أصبحت قناة ناشيونال جيوغرافيك وجهة رئيسية للمتعة والتعلم للملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم. تساهم في نشر الوعي بالعالم من حولنا وتلهمنا للاهتمام بالبيئة والتنوع الثقافي.

زر الذهاب إلى الأعلى