عربي و دولي

مُتاحة الان spa.gov.iq اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

تعلن منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن توافر الكشوفات الكاملة للوجبة التاسعة من برنامج الرعاية الاجتماعية. وتأتي هذه الخطوة لتسهيل وتسريع عملية الاطلاع على قوائم المستفيدين وتوفير معلومات شاملة للمواطنين.

spa.gov.iq

وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يمكن للمواطنين الاطلاع على الكشوفات الخاصة بالوجبة التاسعة من خلال زيارة موقع منصة مظلتي على الإنترنت. يتوفر الموقع على الرابط التالي: spa.gov.iq/umbrella.

يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستفيدين البحث عن اسمائهم والاطلاع على الكشوفات المتعلقة برعايتهم الاجتماعية. يتم تنظيم الكشوفات على شكل ملفات PDF تحمل معلومات شاملة وتفصيلية عن المستفيدين، بما في ذلك الاسماء، والرقم التسلسلي، والهوية الوطنية، والبيانات الشخصية الأخرى ذات الصلة.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

يتيح الموقع أيضًا خيارات إضافية لتنزيل وحفظ الكشوفات على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية الخاصة بالمستخدمين. هذا يتيح لهم الاحتفاظ بنسخة من الكشوفات للإشارة المستقبلية أو الاستعراض.

تعد هذه الخطوة مهمة لتسهيل وتيسير عملية الوصول إلى الكشوفات الخاصة بالرعاية الاجتماعية وتوفير وسيلة سهلة ومريحة للمواطنين للاطلاع على حالتهم وتحديث معلوماتهم الشخصية.

يشكل برنامج الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة جهدًا هامًا لتوفير الدعم الاجتماعي للمواطنين المستحقين. يسهم هذا البرنامج في تحسين الظروف المعيشية للأسر ذات الدخل المحدود وتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع.

المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

ندعو جميع المستفيدين المحتملين لزيارة موقع منصة مظلتي على الإنترنت والاطلاع على الكشوفات الكاملة للوجبة التاسعة من برنامج الرعاية الاجتماعية. كما نؤكد على أهمية التحقق من المعلومات الشخصية والتأكد من صحتها للحصول على النتائج الصحيحة والدقيقة.

منصة مظلتي

  • تسجيل الدخول إلى منصة منصة مظلتي.
  • اختيار الدخول على استمارة الحماية الاجتماعية.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة “رقم الهاتف، الاسم بالكامل، رقم الهوية الوطنية”.
  • تحديد المحافظة.
  • وكتابة الشهادة العملية.
  • ويجب الاطلاع وفهم الأحكام والشروط الموضحة.
  • الضغط على أيقونة موافق.
  • بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يتم إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول المدون رقمه.

زر الذهاب إلى الأعلى