أخبار التعليم

“مبـاشر” رابط استخراج علامات الطلاب الأردن 2023 عبر منصة OpenEMIS Core أوبن ايمس

عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في الاردن بالايام الماضية بدء الجميع يريد الحصول علي النتائج وشهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية للحصول علي نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن قرب إعلان علامات الطلاب الأردن الفصل الدراسي الثاني 2023،  وذلك عقب انتهاء أعمال امتحانات جميع صفوف النقل في المرحلة الابتدائية والمتوسطة في كافة المحافظات الأردنية، وبعد ذلك تتم عملية التصحيح ويتم استخراج النتائج للطلاب بدون اي مشاكل .

وبالتزامن مع قرب إعلان نتائج الطلاب في الأردن للعام الدراسي 2023، بدأت الكثير من الطلاب بالاردن تقوم بالعديد من العمليات البحثية للاستعلام عن كيفية التسجيل والدخول لمنصة أوبن ايمس التعليمية الإلكترونية، حيث تعتبر هذه المنصة هى المنصة الرسمية الوحيدة التي سوف يتوافر من خلالها جميع علامات الطلاب في كافة المراحل التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية.

رابط منصة أوبن ايمس لاستخراج علامات الطلاب 2022

وسوف تتوافر علامات ونتائج الطلاب في مختلف صفوف النقل 2023، ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية ستجدونها بالاسفل علي موقعنا البديل :-

  • الدخول على موقع منصة أوبن ايمس الإلكترونية من هنا.
  • القيام باختيار مربع اللغة العربية.
  • القيام بإدخال اسم المستخدم.
  • القيام بإدخال كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • القيام بالضغط على أيقونة “الأكاديمية”.
  • القيام بالضغط على مربع “تقرير التقويم”.
  • سوف تظهر جميع نتائج الطالب فورا
  • علي الجميع اتباع الخطوات التالية لإستخراج علامات الطلاب في الاردن بدون مشاكل الان ونوفر لكم كافة التفاصيل.

وحتي الأن لم تعلن وزارة التربية والتعليم الاردنية عن نتائج الطلاب وجاري العمل علي تصحيح الاوراق وسوف تتاح خلال الاسبوع الجاري عبر منصة أوبن ايمس الإلكترونية الاردنية.

وجدير ان شهدت الساعات الماضية خلل مستمر في موقع اوبن ايمس الاردني الذي يتوافر عليه علامات الطلاب بالاردن وحالة من الترقب والتوتر من قبل الطلاب للحصول علي نتائجهم بالوقت الحالي في ظل سقوط سستم الموقع بالوقت الحالي فور اعلان النتائج.

وجدير ان الي الان أعلنت الوزارة بالساعات الماضية عن توافر النتائج علي منصة اوبن ايمس الاردنية ويمكن للطلاب الحصول علي النتائج بدون مشاكل وعلي الجميع اتباع الخطوات التالية للحصول علي النتائج.

واكدت الوزارة أن تعمل علي رفع النتائج للطلاب بالوقت الحالي واكدت الكثير من المصادر ان علامات الطلاب سوف تكون متوفرة بالساعات القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى