أخبار مصر

الدولة هتخلي كل حاجة رخيصة .. افتتاح مقر جديد لمبادرة خفض أسعار السلع الغذائية في الإسكندرية

مبادرة تخفيض الأسعار في الاسكندرية

قام الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية بافتتاح مقر جديد لمبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية في التجارية في محطة مصر، حيث يشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والخاصة من أجل عرض السلع الغذائية الأساسية والتي منها السكر والفراخ والبيض والزيوت والمكرونة والألبان والدقيق، وحدث هذا بحضور المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، والمهندسة عزة سعد رئيس حي وسط.

مبادرة توفير سكر ب 27 جنيه مصري

بعد ذلك تفقد نائب المحافظ عدد من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، والأفران في نطاق الأحياء، من أجل الوقوف على انتظام العمل، ومعرفة تواجد السلع الأساسية بكميات وفيرة للمواطنين، ومن أجل متابعة توفير السكر في منافذ البيع الاستهلاكية بسعر 27 جنيه للكيلو.

فروع السلاسل التجارية

ظلت الزيارة مستمرة بشكل مفاجئ لفرعين من فروع السلاسل التجارية التي تشارك في المبادرة ومتابعة تواجد السلع وخصوصاً السكر التي يعرض بسعر 27 جنيه للكيلو، وكان ختام الزيارة هو التفتيش على أحد المخابز الإفرنجية، والنظر في قائمة الإعلان عن الأسعار وفواتير شراء الخامات والتأكيد من عدم تسريب السلع التموينية المدعمة من الدولة إلى الأسواق الحرة.

قام بحضور الافتتاح عزة سعد رئيس حي وسط، والمهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسى، وأحمد هيبة رئيس رقابة إدارة تموين وسط، ومحمود راشد مفتش الإدارة، ومحمد شعبان إدارة وسط ومحمد عادل مدير إدارة تموين غرب الجمرك.

وحدث هذا في ظل توجهات الدولة ومبادرة رئيس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية، وقام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتكليف وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنافذ الاستهلاكية، ومتابعة توفير السلع بكميات كبيرة تكفي كل المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام