أخبار التعليم

“ظهرت النهاردة” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية بالاسم ورقم الجلوس | نتيجة تالتة اعدادي اليوم السابع

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية يعيش طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية لحظات من الانتظار المشوق في الساعات الأخيرة، يترقبون بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام الدراسي السابق، للعام الدراسي 2022/2023، محافظة الإسكندرية تُعَدُّ إحدى محافظات مصر وتشتهر بأنها الميناء الأول للبلاد. يمكن الاطلاع على النتائج عبر الرابط المتاح، الذي يتيح البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي باستخدام اسم الطالب ورقم جلوسه.

نتيجة الشهاده الاعدادية محافظه الاسكندرية 2023

تم الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية، تم نشر أسماء الطلاب وأرقام جلوسهم على رابط النتائج المخصص للمحافظة. ينتظر العديد من الأشخاص هذه النتائج بفارغ الصبر لمعرفة نتائج جهودهم الدراسية. شهدت عمليات البحث عن النتائج ارتفاعًا كبيرًا عبر محرك البحث جوجل، نحن نسعى لنشر هذه النتائج لتعم الفائدة والاستفادة منها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

تم إصدار نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي لعام 2023 في محافظة الإسكندرية، تبلغ نسبة النجاح في الامتحانات العامة للإعدادية 77٪، وقد حضر الامتحانات 83695 طالبًا وطالبة. يُظهر التقرير أن نسبة النجاح بين الطلاب الصم والبكم وصلت إلى حوالي 83٪.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه الاسكندريه 2023

توضح النتائج أيضًا أن نسبة النجاح للطلاب في الإعدادية المهنية بلغت 80٪. يعكس هذا الإنجاز الكبير التفاني والجهود التي بذلها الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور خلال هذه المرحلة الحاسمة في حياتهم الدراسية. إنه أيضًا دليل على الجودة العالية للتعليم في محافظة الإسكندرية وجهود السلطات المحلية في توفير بيئة تعليمية محفزة ومدعومة، حيث يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية عبر موقع نتيجة نت.

اقرا ايضا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة.

توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023

تم تسجيل الدرجات للمواد المختلفة في الفصل الدراسي الأول كالتالي:

  • مادة اللغة العربية: 80 درجة.
  • مادة العلوم: 40 درجة.
  • مادة الرياضيات: 60 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية: 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.
  • مادة التربية الدينية: 40 درجة مادة الحاسب الآلي: 20 درجة.
  • مادة التربية الفنية: 20 درجة.
  • بالإجمال، بلغت درجات الفصل الدراسي الأول 140 درجة.

وفي الفصل الدراسي الثاني، تم تسجيل نفس الدرجات للمواد المذكورة أعلاه، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية وبالتالي بلغت درجات الفصل الدراسي الثاني أيضًا 140 درجة، وبذلك، يصبح مجموع درجات الفصلين 280 درجة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى