أخبار التعليم

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني

أشارت وكيل وزارة التربية والتعليم اقتراب إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي ببني سويف 2023 خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أن محافظة بني سويف هى أول من بدأ التقدير والتصحيح وبذلك لم يعد سوى القليل، وقد أعلنت أيضاً عن تقدم 68 ألف و588 طالبة وطالبة لأداء اختبارات الشهادة الاعدادية في محافظة بني سويف، حيث تم توزيعهم على ٢٦٠ لجنة داخل الإدارات التعليمية بالمحافظة، كما طمأنت أولياء الأمور عن تحري الدقة والتأني والتمهل أثناء التصحيح ورصد الدرجات لكي يحصل كل طالب على حقه وأشادت بمجهودات المصححين بداخل الكنترول وحرصهم على جعل بمصلحة الطالب في الأولوية حيث أتت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية بين طالب وآخر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٣ محافظة بني سويف

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الاعتماد على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف التي توفر خدمة استعلام النتائج بسهولة ويسر، حيث، سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف اليوم السابع، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لليوم السابع ومتابعة الروابط المخصصة لنتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف برقم الجلوس

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لمحافظة بني سويف. يتم توفير خدمة البحث عن النتيجة بواسطة إدخال رقم الجلوس الشخصي في الحقل المخصص، حيث يتم عرض النتيجة فورًا في حال إدخال الرقم بشكل صحيح، علاوة على ذلك، يتاح البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في بني سويف باستخدام الاسم. يمكن للطلاب إدخال اسمهم الكامل في الحقل المخصص على الموقع الرسمي، ومن ثم الاطلاع على نتيجتهم بعد البحث.

موعد اعدادية بني سويف

من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف في الموعد المحدد يوم السبت من المقبل. وللحصول على المعلومات الأحدث حول موعد الظهور والطرق المتاحة للوصول إلى النتيجة، يُنصح بزيارة الموقع الرسمي لمحافظة بني سويف ومتابعة التحديثات المتعلقة بالشهادة الإعدادية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف

نقدم لكم الآن خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف 2023 الترم الثاني، لكي يتعرف عليها كل الطلاب ..

على الطالب أن يتوجه إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

بعد ذلك يتم كتابة رقم الجلوس

ثم الضغط على زر عرض النتيجة

فيما بلغت نسبة النجاح في الترم الاول نحو 76%، وبلغ عدد الطلاب الذين قد أدوا الامتحانات في الفترة الماضية نحو 64 ألف طالب وطالبة، ليقدم المحافظ خالص التهنئة لكافة الطلاب الناجحين في نتيجة الاعدادية.

إدارة بني سويف التعليمية.
إدارة ببا التعليمية.
إدارة الواسطى التعليمية.
إدارة ناصر التعليمية.
إدارة سمسطا التعليمية.
إدارة إهناسيا التعليمية.
إدارة الفشن التعليمية.

رابط النتيجة

زر الذهاب إلى الأعلى