Site icon البديل

ياسمين عبد العزيز: أنا مش بحب العوضي أنا بعشقه هو أول حب في حياتي… وتكشف عن سبب طلاقها الحقيقي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز قوائم محركات البحث بعد أن حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc ، وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وتأثرت وبدأت في البكاء وقالت “أنا مش بحب أحمد …. أنا بعشقه” ثم وجهت عتابها للفنانة إسعاد يونس وقالت لها “انتي جيباني هنا علشان أعيط وبتضحكي عليا بحاجات بتوجعني ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كدة ليه مع إني مكنتش كدة”

حوار ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

وبدأت ياسمين عبد العزيز في التحدث عن بدايتها وأكدت أنها عاشت في مع أم وأب منفصلين وعندما قررت الظهور في الإعلانات كان عمرها 9 سنوات، وحينها كانت تسعى فقط أن تكون مسؤولة عن نفسها وتجني الأموال لشراء ما يلزمها دون أن تحتاج إلى أحد.

وأضافت “ياسمين ” أنها كانت تسعى لتحقيق هدفها وهو جنى الأموال والنجاح والشهرة، وشاركت في الإعلانات وهي عمرها 12 عام وكانت والدتها تذهب معها إلى الأستديوهات أثناء التصوير ، ولكن هي التي كانت تتفق على المرتب وتقرر ماذا تفعل دون اللجوء إلى والدتها.

تابعت “ياسمين” حديثها عن الإعلانات وقالت أنها كانت تفضل مشاهدة الإعلانات وتقليد الفتيات التي كان يقمن بهذه الإعلانات ، وأن صديقة والدتي “دينا” هي سبب ظهوري في الإعلانات على الرغم من اعتراض والدي وأخويا الكبير .

ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وغرغرت عيناها بالدموع حينما سألتها الفنانة اسعاد يونس عن مدى حبها للعوضي لتؤكد ياسمين “أنا مش بحب العوضي …. أنا بعشقه” وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع الإجتماعي وتمنوا أن تعود الحياة إلى طبيعتها خاصة وأن الجمهور شاهد على قصة الحب التي نشأت بين العوضي وياسمين عبد العزيز خلال السنوات الماضية بعد انفصال ياسمين عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت ياسمين أن العوضي هو حب حياتها وأنها لم تستطبع العيش بدون حبيب .

Exit mobile version