Site icon البديل

استعلم من هُنا.. خطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 وموعد وأماكن الصرف

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024، بداية شهر مايو تشهد جدلًا واسعًا حول موعد صرف معاش تكافل وكرامة، البرنامج الحكومي الذي يهدف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مصر، في هذا المقال، سنستعرض كل ما تريد معرفته عن معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024، بما في ذلك موعد صرف المعاش للمستفيدين، وطريقة الاستعلام، والتغييرات الجديدة التي تم إدخالها، مع التركيز على الزيادة الجديدة.

خطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

خطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024، ظهرت خلال الساعات الأخيرة قائمة جديدة للمستحقين لمعاش تكافل وكرامة شهر مايو 2024، مع إضافة الزيادة الجديدة التي تصل إلى 15%، يجدر بالذكر أن الحد الأدنى لهذه المعاشات وصل إلى 580 جنيهًا، إليك خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين:

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

موعد صرف معاش تكافل وكرامة واماكن الصرف

وزارة التضامن الاجتماعي حددت موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024 في منتصف الشهر، بدءًا من يوم 15 مايو. ومن المتوقع أن يستفيد من هذا المعاش خلال هذا الشهر حوالي 5.2 مليون أسرة. بالنسبة لطرق صرف المعاش، يمكن للمواطنين الحصول عليه من خلال الفروع الخاصة ببنك ناصر الاجتماعي، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للبريد المصري.

Exit mobile version