Site icon البديل

بالرابط الرسمي.. اليكم موعد سحب الاستدعاء الخاص بشهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2024.. استعلم الان

بعد اخر الاخبار التي صدرت من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التي تخص الجدول الزمني لسحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط لعام 2024 في الجزائر، لاحظنا وجود بعض الاسئلة من الكثير من الطلاب في الجزائر حول كيفية الحصول على استدعاءهم الفردي، فيما قدمت وزارة التربية الوطنية رابط إلكتروني لكي يقوم الطلاب باستخراج استدعاءات للمراحل الدراسية المختلفة، ومتاح عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، واليكم باقي التفاصيل في هذا المقال.

موعد سحب شهادة التقديم

هذا وقد قامت وزارة التربية الوطنية بالاعلان عن فترة سحب استدعاءات شهادة التعليم المتوسط للعام 2024، التي من المقرر ان تبدأ في الخامس من شهر مايو ومن المقرر أن تمتد حتى الخامس من شهر يونيو من نفس العام، فيما قد تم الاعلان بشكل سابق من الوزارة عن جدول زمني لسحب الاستدعاءات لكل من شهادة البكالوريا والتعليم المتوسط، حيث يبدأ سحب استدعاء شهادة البكالوريا في التاسع من مايو 2024 وينتهي في الثالث عشر من يونيو 2024.

خطوات سحب استدعاء شهادة التعليم

وفي صدد هذا الخبر حيث قامت وزارة التربية الوطنية، عن الخروج بموعد التقديم المحدد للمواطنين لعملية لسحب استدعاءات الشهادات المختلفة، هذا وتقوم الوزارة على نشر أهمية توثيق الخطوات التي يجب عملها لاستلام استدعاء شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا لعام 2024. يرجى القيام بالخطوات التالية:

Exit mobile version