Site icon البديل

سيارة عالمية بسعر جنوني.. تعرف على مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024… فخامتها بتتكلم عنها

تلقت سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 توافق مميز في السعر الخاص بها، وذلك بعد ظهور أحدث جدول أسعار يشمل جميع طرازات ميتسوبيشي المتاحة في السوق المصري، يعتبر هذا الطراز النسخة الأكثر اقتصادية من العلامة التجارية اليابانية المحلية في فئة الهاتشباك، وتميزت بثبات أسعارها في السوق المحلية، وفي هذا المقال اليوم سوف نتعرف على تفاصيل ومواصفات هذه السيارة العالمية، وما هي ابرز مواصفاتها وايضا الامر الذي يهم الجميع وهو سعر السيارة.

مواصفات السيارة

  1. تعرض السيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 بشكل جديدة يحتوي على العديد من الاشكال والتصنيعات والميزات المتجددة، وذلك بنفس السعر الرسمي للنسخة السابقة.
  2. تتميز هذه النسخة بتوفير مرايا جانبية كهربائية، وحساسات ركن خلفية لتسهيل عملية الركن، بالإضافة إلى نظام انذار لمنع السرقة، وجنوط، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك.
  3. تتميز السيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 بأداء فني ممتاز يشمل محرك ثلاثي الاسطوانات، بسعة 1200 سي سي، قادر على توليد قوة تصل إلى 76 حصان و100 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
  4. تضم ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 مجموعة من المزايا مثل مكيف هواء، وعجلة قيادة مزودة بنظام باور، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف، وسبويلر، وتقنية البلوتوث، ومنافذ AUX وUSB، ونظام صوتي ترفيهي، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع الفرامل الإلكتروني، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسلامة.

سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

هذا وقد تم الاعلان عن السعر النهائي والرسمي للسيارة ميتسوبيشي ميراج الجديدة لعام 2024 بسعرها الأصلي والمميز، والذي يشمل 930 ألف جنيه مصري، وذلك للفئة الفاخرة.

Exit mobile version