Site icon البديل

هناك تحديثات في الواتساب الذهبي بمميزات جبارة ولكن!!.. واتساب عمر بالتحديثات الجديدة “الميزة + العيوب”

تحديثات في الواتساب الذهبي بمميزات جبارة ولكن!!.. واتساب عمر بالتحديثات الجديدة "الميزة + العيوب"

تحديثات في الواتساب الذهبي بمميزات جبارة ولكن!!.. واتساب عمر بالتحديثات الجديدة "الميزة + العيوب"

واتساب عمر بالتحديثات الجديدة يمكن تحميله من خلال التحديث الأخير فهو من التطبيقات ضد الحظر لذلك يجوز نسبة تحميل كبيرة كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات، يوجد رابط لتحميل آخر إصدار من التطبيق، خاصة ما زائدة البحث عن التطبيق بشكل كبير من قبل المستخدمين لما يحتويه من مميزات.

واتساب عمر بالتحديثات الجديدة

واتساب عمر بالتحديثات الجديدة الذي تم إضافة عدد من التحديثات للتطبيق لذلك فهو واحد من تطبيقات الواتساب التي يزيد تحميلها بشكل كبير من قبل المستخدمين، بحيث يمكن من خلال التطبيق التمتع بمجموعة كبيرة من المميزات المختلفة التي زادت من تحميل التطبيق بنسبة كبيرة فهو تطبيق ضد الحظر بالإضافة لإمكانية تحميل المزيد من الثيمات.

كل جديد في تحديث واتساب الذهبي بثوبه الجديد ( مميزات متميزة ) .. أخر اصدار من الجولد مليان خفايا اعرفها قبل الكل

يمكن مشاركة الحالة أكثر من 24 ساعة فالتطبيق يمكنك. من تشغيل أكثر من واتس اب على هاتف واحد لذلك يتم تحميله بشكل كبير من قبل المستخدمين، مشاركة المزيد من الرسائل والوسائط مع الأصدقاء وإجراء المحادثات الجماعيك بشكل مستمر من خلال التطبيق المميز.

الواتساب الذهبي

التطبيق يحتوي على مجموعةً كبيرة من المميزات التي تم من خلالها تحديث التطبيق من خلال المستخدمين بحيث يمتلك عدد من الثيمات والرموز التعبيرية التي يتم تحميلها، مع إمكانية التحكم في المزيد من الإعدادات المختلفة المتاحة في التطبيق، ولكن هناك عيب وحيد وهو انه لا توجد ميزة في الامان حيث هناك بعض التطبيقات تتمكن من اختراق الهواتف بسهولة.

مميزات واتساب عمر بالتحديثات الجديدة

يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات التي زادت من تحميل التطبيق بشكل كبير من قبل الكثير من المستخدمين اللذين يرغبون في تحميله لامتلاكه الكثير من المميزات المختلفة، ومن تلك المميزات ما يلي:

عيوب واتساب عمر بالتحديثات الجديدة

انساق العديد من الأشخاص وراء تنزيل واتساب عمر بالتحديثات الجديدة، لما يمتلكه من مميزات عديدة، ولكن يتوجب علينا أيضا أن نعرض لكم عيوب هذا التطبيق، والتي تكون بالشكل التالي:

Exit mobile version