Site icon البديل

هتتعرف على حضارات قديمة وحيوانات غريبة.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2024 على نايل وعرب سات.. خد جولة في الطبيعة الخلابة

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

يمكنك معرفة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك، حيث تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من بين أهم وأشهر القنوات المتخصصة في عرض برامج عن العلوم، الثقافة، والحياة البرية، تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك الوثائقيات الطبيعية والتاريخية، بهدف جذب جمهور واسع لاستكشاف كل ما هو جديد في عالم الطبيعة والثقافة والعلوم، تحظى القناة بشعبية كبيرة بين المشاهدين الذين يستمتعون بمتابعة برامجها المثيرة والأفلام الممتعة في هذا المقال، سنتعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات لعام 2024، فتابعونا للمزيد من التفاصيل.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات 2024

نظرًا للطلب المتزايد على معرفة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات لعام 2024، نرصد لكم في هذا المقال  التردد الحقيقي ومجموعة متنوعة من البرامج التي تقدمها القناة، بما في ذلك البرامج الوثائقية الطبيعية والتاريخية والعلمية والثقافية، بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية، تضمن القناة جودة عالية في عرض محتواها، مما يوفر للمشاهدين تجربة ممتعة ومثيرة، تابعوا معنا لمعرفة الترددات الجديدة لعام 2024، وجاء التردد كالتالي.

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك علي العرب سات

  1. تردد القناة: 11526.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معدل تصويب الخطأ: 5/6.

خطوات تنزيل تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على التلفزيون 

لتنزيل تردد قناة ناشونال جيوغرافيك الجديد، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

Exit mobile version