Site icon البديل

“بزيادة 1000 دينار!!”.. سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024 بعد الزيادة الجديدة وموعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو في عموم المحافظات

سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024

سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024

سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024، الالاف من المواطنين يبحثون عن سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024 بعد الزيادة الجديدة التي أقرتها وزارة المالية لكافة المستفيدين من تلك الرواتب في عموم المحافظات، حيث تم زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2024 في اطار سعي الحكومة الدائم لتوفير مستوى معيشة جيدة لمواطنينها ليتمكنوا من سد احتياجاتهم الاساسية، واليكم قيمة رواتب المتقاعدين بالعراق 2024 بعد الزيادة الاخيرة، فتابعونا.

سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024

فيما كشفت وزارة المالية عن سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024، والذي سيتم صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو على اساسه فهو كما يلي:

موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر يونيو 2024

فيما من المقرر صرف رواتب المتقاعدين شهر يونيو 2024 في الاول من شهر يونيو القادم، وقبل حوالي اسبوعين من قدوم عيد الاضحى ليتمكن المواطنين من شراء احتياجاتهم الاساسية من مأكولات وملابس وحلويات احتفالا بتلك المناسبة السارة، حيث يعد ذلك الموعد لصرف الرواتب ثابتة في بداية كل شهر بالتقويم الميلادي.

رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين 2024

يمكنك الاستعلام عن سلم رواتب المتقاعدين بالعراق 2024 بعد الزيادة التي اقرتها المالية العراقية مؤخرا، ومن المقرر أن يتم صرف الرواتب لكافة المستفيدين في الاول من كل شهر ميلادي، وبالتالي سيتم الصرف في الاول من شهر يونيو.

Exit mobile version