أخبار

أجمل وأرقى رسائل تهنئة عيد القيامة المجيد 2024 …إرسالها للأحباب والأهل والأقباط وموعد عيد القيامة المجيد

بالتزامن مع موعد عيد القيامة المجيد 2024، تستعد الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالاحتفال بالعيد مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024، وذلك من خلال توافد الأقباط مع القدرانيه للمشاركة في قداس عيد المجيد، ويترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لذلك يبحث العديد من أصحاب الديانة المسيحية عن رسائل تهنئه عيد القيامة المجيد 2024، التي نذكرها خلال السطور التالية

تهنئة عيد القيامة المجيد 2024

بمناسبة عيد القيامة المجيد 2024 شارك يشارك عدد من الوزراء وكبار المسؤولين والجان الدولة ومندوبين عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، بالإضافة إلى البابا في صلاة قداس العيد عدد من الأساقفة والكهنة، وخوروس الكلية الاكليريكية بقيادة الأرشيدياكون إبراهيم عياد، وأيضا عدد من الشعب القبطي المتوافق من مختلف الايبارشيات، ومن أكثر مظاهر الاحتفال بعيد القيامة هو تبادل التهنئة بين الأهلي والأصدقاء، وذلك من خلال إرسال بعض رسائل التهنئة بعيد القيامة.

أفضل رسائل تهنئة بعيد القيامة المجيد

خلال مقالنا نستعرض إليكم مجموعة من رسائل تهنئه بعيد القيامة المجيد، والتي منها:

  • يا ملائكة السماء زوريهم وقبل الناس فرحيهم وبعيد قيامة يسوع هنيهم.
  • قبل ما يرن تليفونك برسالة … قولت أحلى رسالة توصلك ..تهنئكم بعيد القيامة .. اخرستوس أنيستي.. اليثوس أنيستي…. المسيح قام.. بالحقيقة قام.
  • أحلى شيئا في العيد تكون سعيد… وتحيلك رسالة من حبايبك تقولك..افرح بالعيد مع المسيح فلديك.. أخرستوس أنيستي.. آليثوس آنستي.. المسيح قام.. حقا قام.
  • كل جلجثة وصليب تعقبها دائما أفراح القيامة. الأمس يموت واليوم نور والأحد قام وزلزل القبور المسيح قام حقا قام.
  • بعد الحزن في أسبوع الآلام لازم نفرح بالقيامة … نفرح ونهلل بقيامة رئيس السلام … المسيح قام…بالحقيقة قام.
  • تمكن الشخص الفادي المخلص من الاستعانة بقوته وشجاعته للتغلب على الموت، ومن خلال ذلك نتمنى أن نستمر في الاستمتاع بنعمته في حياتنا.
  • إن من أروع المشاهد هو رؤية الإنسان للمكانة المتميزة التي وهبها له خالقه، تلك المكانة التي برزت بوضوح في عيد القيامة، عيد سعيد للجميع.

موعد عيد القيامة المجيد 2024

غدا يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، وبطريرك الكرازة المرقسية، بابا الإسكندرية، والإخوة الأقباط، حيث يعتبر عيد القيامة المجيد من أهم وأعظم مناسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام