ياتري حياتك هتتغير ولا هتفضل محلك سر.. موعد نتيجه الهجره العشوائيه لامريكا .. ما هي شروط التقديم؟

نتيجه الهجره العشوائيه لامريكا

يمكنك معرفة موعد نتيجه الهجره العشوائيه لامريكا، حيث يتطلع الكثيرون، خاصة الشباب، إلى مواعيد التقديم لبرنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة لعام 2025، ويسعون لمعرفة موعد إعلان نتائج القرعة لبرنامج الهجرة العشوائية للعام 2024، هذه الفرصة تعتبر هامة للكثيرين، حيث تتيح للفائزين وأفراد عائلاتهم المقربين الحصول على الإقامة الدائمة بواسطة البطاقة الخضراء، وبالتالي يمكنهم العيش والعمل والدراسة في الولايات المتحدة، وبعد مرور 5 سنوات يمكنهم التقديم للحصول على الجنسية الأمريكية، ولهذا يبحث الكثيرون عن موعد إعلان نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لعام 2024.

موعد نتيجه الهجره العشوائيه لامريكا

سيتم الكشف عن موعد نتيجه الهجره العشوائيه لامريكا وأسماء الفائزين في برنامج اللوتري الأمريكي لعام 2025، الذي فتح باب التقديم له في عام 2024 ويمنح ما يصل إلى 55,000 بطاقة خضراء للمتقدمين، في يوم السبت الموافق 4 مايو 2024، وسيتاح للمتقدمين الاطلاع على نتائجهم من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، حيث يُنصح بشدة المتقدمين بالاحتفاظ برقم النتيجة حتى 30 سبتمبر 2025 كمرجع للرجوع إليه في المستقبل.

كيفية التحقق من حالة تأشيرة اللوتري الأمريكية 2025؟

وفقًا لتوجيهات وزارة الخارجية الأمريكية، يمكن للمتقدمين لبرنامج اللوتري الأمريكي لعام 2025 (DV-2025) التحقق من قبولهم في القرعة من خلال الموقع الرسمي لبرنامج التنوع في التأشيرات (DV)، يمكنهم القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

تفاصيل التقديم في اللوتري الأمريكي 2024

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية بدء استقبال طلبات الهجرة العشوائية لعام 2025 في 4 نوفمبر 2023، واستمر ذلك حتى 7 نوفمبر 2023، يتعين على المتقدمين تقديم طلباتهم خلال هذه الفترة المحددة، مع تقديم جواز سفر صالح والتأكد من استيفاء جميع متطلبات المشاركة في القرعة، بعد إغلاق فترة التقديم، يتم سحب الأسماء من بين المتقدمين المؤهلين، ويتم اختيار عدد محدود من الفائزين في القرعة.

شروط التقديم إلي برنامج اللوتري الأمريكي؟

بالنسبة للمتقدمين لقرعة البطاقة الخضراء الأمريكية، هناك شرطان يجب أن يتوافرا:

  1. يجب أن يكون مقدم الطلب مواطنًا في بلد مؤهل لبرنامج DV 2025، ويمكن للمتقدمين التحقق من البلدان المؤهلة حاليًا للبرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي لبرنامج DV 2025.
  2. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو يمتلكون خبرة عمل لمدة عامين خلال السنوات الخمس الماضية في مهنة تتطلب ما لا يقل عن عامين من التدريب.

الأوراق المطلوبة للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا

وفقًا لخدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS)، يتعين على مقدم الطلب تقديم النموذج I-485 للتقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية من خلال برنامج DV 2025 وفيما يلي المستندات التي ستحتاجها لملء النموذج:

Exit mobile version