“اجهزوا بسرعة” جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول، وقد قامت الوزارة بتوفير جميع الاحتياجات لقيام فترة امتحان نظيفة وآمنة من خلال توفير لجان مراقبة على أعلى مستوى من الدقة، كما تسعى الوزارة جاهدة على أن تكون الامتحانات في مستوى جميع الطلاب، ولمعرفة موعد بدء الامتحانات والإجراءات الاحترازية الواجب تنفيذها خلال فترة الامتحانات يجب متابعة المقال التالي.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

اعتمد الدكتور رضا حجازي جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ويمكنك التعرف عليه من الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا والقيام بمجموعة من التجهيزات والتي جاءت على النحو التالي.

تبدأ الاختبارات على مستوى الجمهورية ابتداءً من يوم 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024، وقد أكد الوزير رضا حجازي في اجتماعه على أخذ جميع الاختراعات اللازمة لإتمام عملية الامتحانات من توفير مقرات لجان مجهزة و استراحات مراقبي اللجان بالإضافة إلى مراقبة عملية الكنترول لإتمام عملية التصحيح.

وقد أشار الوزير في اجتماعه عن أهمية التعليم الفني في البلد وما يقوم عليه من تطورات حيث تم إنشاء المدارس التكنولوجية التي عملت على تغيير الفكرة المأخوذة عن التعليم الفني، كما أوضح الوزير رضا حجازي أن التطورات التي قامت في التعليم الفني نتيجة المشاركة بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني وهذا ما تسعى إليه الحكومة المصرية في تنفيذ الخطة الاستراتيجية 2024/2029.

بالإضافة إلى ذلك أعلن وزير التعليم الفني رضا حجازي أن الدكتور محمد موسى عمارة رئيس عام امتحانات الدبلومات، بينما الدكتور عمرو بصيلة نائب لرئيس عام الامتحانات الدبلومات.

Exit mobile version