وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء (ملفات الأنشطة) على منصة أبناؤنا في الخارج 2024-2023 تعرف عليها بالتفصيل

عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني بنفس طريقة وإجراءات تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تحميل ورفع كافة ملفات تقييم الأداء وملفات الأنشطة على منصة أبناؤنا في الخارج (2023-2024)

ويأتي ذلك في إطار التجهيزات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمصر لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للطلاب من أبناؤنا في الخارج، لصفوف مرحلة رياض الأطفال (الصف الأول والصف الثاني)، والمرحلة الابتدائية (الصف الأول والثاني والثالث)، على أن يتم تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) لملفات الأنشطة من خلال الرابط التالي:‏https:// sabroad. emis. gov. eg/ Exams/ activity.

هذا تؤكد وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يقوم الطالب بالتأكد من كتابة كافة البيانات الشخصية على ملف الأنشطة، حيث تتضمن تلك البيانات (اسم الطالب – رقم الجلوس)، وعقب انتهاء الطالب من تأدية الأنشطة، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكتروني للملف على هيئة ملف (PDF) وإرسال الملف الإلكتروني عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج باستخدام الحساب الخاص بولي الأمر على المنصة من خلال الرابط التالي:
‏https:// sabroadupload. emis. gov. eg.

وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء (ملفات الأنشطة) على منصة أبناؤنا في الخارج 2024-2023

موضوعات قد تهمك:

الآن رابط نظام نور التعليمي.. أحد الأنظمة الرقمية الهامة لتسجيل الطلاب 1445.

لو إماراتي أو حتى مقيم!! إدخل نزل رابط موقع درجات الطلاب في دولة الإمارات وتابع ابنك لحظة بلحظة وعلى مدار 24 ساعة.

رابط الشهادات بالأمارات!! موقع وزارة التربية والتعليم بالامارات يتيح نتائج الطلاب بدولة الإمارات العربية sso.moe.gov.ae 2024.

عاجل!! تعرف على الخطوات الأساسية لتسجيل الطلاب في مرحلة رياض الأطفال لعام 1446عبر منصة نور الإلكترونية.

رابط التسجيل في الصف الأول الابتدائي 1446 عبر منصة نور الإلكترونية بالمملكة السعودية

وزارة التربية والتعليم :عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني بنفس طريقة وإجراءات تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول

هذا ومن المقرر أن يتم إتاحة تحميل جميع ملفات أنشطة الطلاب، وإرسال تلك الملفات لمدة أسبوعين من تاريخه عبر تلك الروابط المتاحة، بحيث يكون آخر موعد لرفع ملف الأنشطة بعد أداء الطلاب هو 17 مايو 2024.

كما تؤكد وزارة التربية والتعليم ولبتعليم الفني أنه سوف يتم عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 – 2024، بنفس الطريقة والإجراءات التي تم من خلالها تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بها.

Exit mobile version