نهاية بوران.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158 كاملة والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158

تتواصل الأحداث المثيرة والشيقة في المسلسل التركي التاريخي الشهير قيامة عثمان الذي يندرج ضمن أبرز وأروع الأعمال التلفزيونية التركية، وقد أثار الإعلان الترويجي للحلقة القادمة اهتمام الجماهير، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التوقعات الخاصة بالحلقة القادمة التي من خلالها سنرى عودة تورغوت إلى قبيلة الكايي والمشكلات المتتالية التي تواجه القبيلة جراء هجمات الأعداء المتزايدة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد عرض الحلقة 158 من المسلسل وكافة التفاصيل، لذا يرجى متابعتنا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158

تنافست الكثير من القنوات لإمتلاك حقوق عرض الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان“، عقب الإنجازات الباهرة والشعبية الضخمة التي نالتها الأجزاء السابقة، وتمتلك قناة إي تي في التركية حقوق بث المسلسل التركي عبر شاشتها كل يوم أربعاء، بينما تقوم قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية بعرضه مجانا، كما تقوم قناة الدعوة الإسلامية بعرض حلقات المسلسل بالترجمة العربية كل يوم خميس من كل أسبوع، وتجري إعادة البث في يوم الجمعة. تستغرق حلقات مسلسل “المؤسس عثمان” ساعتين متتاليتين دون انقطاع.

أشير إلى أنه من المتوقع بث الحلقة 158 في مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو عام 2024، الساعة الثامنة مساء بحسب التوقيت المحلي لتركيا عبر قناة إي تي في التركية، حيث ستعرض من خلال التردد المحدد لذلك.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تقوم قناة الفجر الجزائرية ببث المسلسل يوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو 2024، عند الساعة التاسعة مساء بحسب توقيت كل من القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسوف يتم إذاعة العرض عبر التردد التالي

تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

تردد قناة ATV التركية علي نايل سات

تردد قناة ATV التركية على ترك سات

تردد قناة اليرموك الأردنية

Exit mobile version