أخبار مصر

اعرف قبضك هينزل امتي ؟ .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة لجميع العاملين بالدولة وفقًا لما لوزارة المالية

بدأ الموظفين والعاملين بالدولة في التساؤل حول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، وذلك بعد أن أعلنت وزارة المالية عن الموعد المحدد لصرف الرواتب لكافة العاملين في جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية، ومن الجدير بالذكر أن من المقرر صرف رواتب شهر مايو بالزيادة الجديدة التي تصل إلى 50% طبقًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلال هذه السطور سوف نتعرف على موعد صرف المرتبات وأماكن صرفها.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

ازدادت بشدة عمليات البحث منذ بداية الشهر الحالي حول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، حيث يرغب الموظفين بالدولة خاصةً العاملين في القطاع الحكومي في معرفة الموعد الرسمي لصرف الرواتب، لذلك أعلنت وزارة المالية أن الرواتب الخاصة بشهر مايو الجاري سوف يتم صرفها في الموعد المحدد لها والذي يوافق يوم 23 من نفس الشهر، وسوف يتم صرف الرواتب لمدة 5 أيام متتالية وبذلك يتم الانتهاء من صرف الرواتب يوم 28 من شهر مايو، كما أوضحت الوزارة أنه سوف يتم صرف الرواتب والمستحقات المالية بالزيادة التي تم الإعلان عنها من قبل، وتطبيق الحد الأدنى للأجور وهو 6000 جنيهًا لكافة العاملين في القطاع الحكومي.

أماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024

قامت وزارة المالية والجهات المختصة بتحديد أماكن عديدة لصرف مرتبات شهر مايو، وذلك لسهولة حصول الموظفين على مستحقاتهم المالية بدون عناء، كما نبهت الوزارة على ضرورة عدم التزاحم أمام أماكن صرف المرتبات، والتي تتمثل في:

  • البريد المصري.
  • ماكينات الصرف الآلي.
  • البنوك المصرية.
  • المحافظ الإلكترونية.
  • منافذ شركات فوري.
  • منافذ الصرف الآلي.

أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى