أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز… والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024 ، والتي من المقرر أن تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية .

ومن خلال موقع البديل سوف نتعرف سوياً على موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، حيث يستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه الإسماعيلي أملاً منه في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد أن تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه على مازيمبي الكونغولي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع من جماهير المارد الأحمر الذي استطاع أن يخطف بطاقة عبوره إلى نهائي البطولة الإفريقية للمرة الخامسة على التوالي.

يتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من خلال 11 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر الفريق في مباراتين كانت المباراة الأخيرة والتي تعثر فيها أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

أما النادي الإسماعيلي الذي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعها الفريق من خلال مشاركته في 19 مباراة، حقق الفوز خلال 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات أخرى، وكانت الخسارة حاضرة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وتنطلق صافرة الحكم لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت 1 والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري وإليكم تردد القناة ..

  • التردد: 10872.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام