بعد الفراخ ما رخصت سعر كرتونة البيض يواصل الانخفاض في الأسواق المصرية والحكومة تحذر المتلاعبين

سعر كرتونة البيض يبحث الكثير من المواطنين عن سعر كرتونة البيض، وذلك في ظل عدم الاستقرار في أسعار السلع والمنتجات وهذا ما يجعل المواطنين في حالة بحث دائم عن أسعار السلع والمنتجات، والتي بدأت في التراجع منذ فترة بسبب الثبات في سعر الدولار، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أسعار البيض بمختلف أنواعه اليوم.

سعر كرتونة البيض اليوم

استقرت أسعار البيض اليوم في مختلف الأسواق للمستهلك، وذلك مع بداية التعاملات اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، وجاءت أسعار البيض بأنواعه المختلفة كالآتي:

  • بلغ سعر كرتونة البيض البلدي إلى نحو قيمة 140 جنيهًا للكرتونة، إلا أن قيمتها في الأسواق المصرية للمستهلك وصلت إلى 160 جنيهًا.
  • وصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى  146 جنيها للكرتونة، فيما وصل سعره في الأسواق المصرية للمستهلك الي 160 جنيهً.
  • بينما جاء سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم ب 144 جنيهًا للكرتونة، ووصل سعره في الأسواق المصرية للمستهلك الي 155 جنيهًا.
سعر كرتونة البيض اليوم 
سعر كرتونة البيض اليوم

اسعار الدواجن اليوم في البورصة والاسواق

جاءت أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن والأسواق المصرية للمستهلك كالآتي:

اسعار الدواجن اليوم في البورصة والاسواق
  • وصل سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن إلى 81 جنيه و 82 جنيه للكيلو، فيما تراوح سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك ما بين 90 جنيه و 95 جنيه للكيلو الواحد.
  • بلغ سعر الدواجن البلدي في البورصة الدواجن اليوم قيمة 105 جنيه للكيلو، فيما وصل سعرها في الأسواق المصرية للمستهلك إلى 110 جنيه للكيلو.
  • وبالنسبة لأسعار الدواجن الساسو الحمراء في بورصة الدواجن اليوم فوصلت إلى 80 جنيه للكيلو، فيما جاء سعر الدواجن الساسو الحمراء في الأسواق المصرية للمستهلك حتى 110 جنيه للكيلو.
Exit mobile version