القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا

يستعد الأهلي المصري، عملاق القارة الإفريقية، لمواجهة نارية أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024. هذا اللقاء المرتقب يشعل حماس جماهير الكرة المصرية والعربية، ويحمل معه آمالاً كبيرة للفريق الأحمر في حصد اللقب الحادي عشر في تاريخه ويتمتع الأهلي بخبرة واسعة في البطولات الإفريقية، حيث سبق له الفوز باللقب عشر مرات، وهو رقم قياسي كما يحظى بدعم جماهيري كبير في مصر والوطن العربي، مما يمنحه دفعة معنوية هائلة ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، القادرين على صنع الفارق.

رحلة الفريقين إلى النهائي

وصل الأهلي إلى النهائي بعد مشوار صعب، تخطى فيه عقبة فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي. بينما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي مثير وستقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو 2024، بينما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

سيتم نقل مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا على قنوات بي ان سبورت الرياضية في قطر حيث انها تمتلك جميع الحقوق الحصرية لاذاعة كافة مباريات دوري ابطال افريقيا وتكون هناك استديوهات تحليلية لجميع المبارياحيث سيتم نقل المباراة علي قناة beIN Sports 6 وهي  القناة الرياضية الأشهر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستنقل المباراة بجودة عالية وبتغطية شاملة ويتم استضافة اقوي المحللين الرياضيين.

التشكيل المتوقع للاهلي

Exit mobile version