أخبار التعليم

أولياء الأمور مقدمين شكوى .. انباء عن وقف تخفيف الاحمال فى الفترة ٢٠٢٤/٥/٨ وحتى ٢٠٢٤/٧/٢٠ فترة امتحانات النقل والثانوي العام

لقد استجاب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للشكاوي التي أطلقها أولياء أمور طلاب المدارس لوزارة التربية والتعليم من أجل التدخل لوقف إجراءات قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال على الطلاب أثناء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2024.

عدم قطع الكهرباء أثناء فترة امتحانات الترم الثاني 2024

وقام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد خلال تصريحات خاصة لموقع صدى البلد أنه قد قرر أن يقوم بمخاطبة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة من أجل التنسيق معه بشأن عدم قطع الكهرباء أثناء فترة امتحانات الترم الثاني 2024 .

وأضاف أيضاً وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لموقع صدى البلد إن وزارة الكهرباء لم ولن تتأخر أبداً في التعاون مع وزارة التربية والتعليم بخصوص ذلك الموضوع موضحاً إلى أن وزارة التربية والتعليم سبق وأن نسقت مع وزارة الكهرباء لعدم قطع الكهرباء أثناء امتحانات نصف العام الدراسي الحالي 2023 / 2024.

وكان ذلك بعدما أطلق أولياء أمور طلاب المدارس في مصر مناشدات كثيرة على جروب حوار مجتمعي تربوي عبر تطبيق واتس اب لمناشدة وزارة التربية والتعليم بضرورة التنسيق مع وزارة الكهرباء للوصول الى اتفاق بعدم قطع الكهرباء في فترة امتحانات الترم الثاني 2024.

وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية

وقام المستشار محمد الحصماني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء بالتصريح أنه تم التنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وكل من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ووزير والبترول والثروة المعدنية من أجل وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد وأسبوع الآلام وذلك تيسيراً عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام