تكنولوجيا

مواصفات سيارة Toyota Granvia 2024 تويوتا جرانفيا 2024

سيارة Toyota Granvia 2024 هي سيارة فان فاخرة من شركة تويوتا اليابانية، تم إطلاق مواصفات سيارة Toyota Granvia 2024 في عام 2019 كخليفة لسيارة تويوتا هايس، وتتميز تويوتا غران فيا بتصميم أنيق ومريح، ومحرك قوي واقتصادي، وتقنيات متطورة، وأمان عالي، تم إطلاق السيارة في الإمارات العربية المتحدة، واستراليا، والهند، وغيرها من الأسواق العالمية.

مواصفات Toyota Granvia 2024

سيارة Toyota Granvia 2024 هي سيارة فان فاخرة توفر مزيجا من الراحة الداخلية والميزات الأمنية المتقدمة، وتجربة قيادة محسنة، حيث إنها تستهدف العملاء الذين يبحثون عن وسيلة نقل تناسب احتياجاتهم الشخصية والمهنية، ولمعرفة المواصفات يجب الاطلاع علي النقاط التالية:

  • السيارة تعتمد على محرك V6 بسعة 3.7 لتر، يولد قوة 277 حصان وعزم 351 نيوتن متر.
  • يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ويعمل بنظام الدفع الخلفي.
  • تستهلك السيارة 12 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في 9 ثواني، وتصل إلى سرعة قصوى 180 كيلومتر في الساعة.
  • تتمتع السيارة بتصميم داخلي رحب ومريح، ويوفر مساحة كبيرة للركاب والأمتعة.
  • تحتوي السيارة على مقاعد جلدية قابلة للتعديل والتدفئة، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وشاشة لمسية مقاس 9 بوصات تدعم نظام آبل كاربلاي، وأندرويد أوتو، ونظام صوتي ممتاز من شركة JBL، ومنافذ USB و AUX و HDMI، وفتحة سقف بانورامية، وأضواء LED داخلية وخارجية، ومرايا جانبية كهربائية ومزودة بإشارات انعطاف³.
  • أيضًا تضم العديد من التقنيات والميزات الأمنية، مثل نظام المساعدة على القيادة الذكي من تويوتا، الذي يشمل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالة الطوارئ، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام التحكم في السرعة المستند إلى الرادار، ونظام التنبيه عن النقاط العمياء، ونظام الرؤية الكاملة 360 درجة.
  • وأيضًا تحتوي على نظام رصد الإطارات، ونظام الانطلاق على المنحدرات، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام الفرامل المانع للانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني، ونظام مساعدة الفرملة الطارئة، ونظام الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والسقفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى