أخبار التعليم

هسه لينك نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق لجميع المحافظات عبر وزارة التربية العراقية

هسه لينك نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق لجميع المحافظات عبر وزارة التربية العراقية

تزايدت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق، حيث يبحث الطلاب وأهاليهم بشكل كبير عبر جوجل وعن طريق الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم عن لينك يمكنهم من خلاله الاستعلام عن هذه النتائج، لذلك عملت وزارة التعليم في العراق على تقديم رابط إلكتروني يستطيع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من خلاله معرفة نتائجهم ومستواهم الدراسي فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها ثم الإعلان عن نتائج الاختبارات، للتعرف أكثر على هذا الرابط وعلى كيفية الاستعلام عن النتائج بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة، فيجب عليكم متابعة قراءة هذا المقال.

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول في عموم العراق 2024

يستطيع أهالي الطلاب والطالبات في العراق الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول بطريقة سهلة وسريعة، والجدير بالذكر أنه يمكن تحميل ملفات هذه النتائج بشكل إلكتروني ثم البحث عن نتيجة الطالب من خلال إدخال اسمه الثلاثي ورقمه الامتحاني وذلك في حالة ظهورها من قبل الوزارة، ويتم ذلك من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي كالآتي في مقال اليوم.

لينك نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق

  • يستطيع الطلاب والطالبات في العراق الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول فور الإعلان عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التعليم.
  • ثم النقر فوق أيقونة “خدمات النتائج”.
  • الآن سوف تظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات، قم بتحديد خيار نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2024.
  • ثم بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة بياناته الشخصية مثل رقم الجلوس الخاص به أو الرقم الامتحاني واسمه الثلاثي واسم المحافظة التي يعيش فيها ، وغيرها من المعلومات المطلوب.
  • ثم التأكد من صحتها بشكل جيد.
  • الآن بعد الانتهاء من إدخال البيانات في مكانها المخصص يقوم الطالب بالضغط على زر البحث.
  • بعدها سوف تظهر تفاصيل كاملة عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الاول الخاصة بالطالب، كما يمكن الاحتفاظ بها من خلال تحميلها بصيغة PDF.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى