apk شحن كوينزات اي فوتبول efootball وعيش اللحظة تحديث الخميس بكدجات هوتاز اسطورية

اقوي تحديثات لعبة eFootball 2024 وري ابطال اوروبا الجديد، اصدرت شركة Konami بعض التسريبات حول نزول التحديث الاقوي داخل لعبة بيس موبايل وهو تحديث دوري ابطال اوروبا، بعد هزيمة Manchester City من البطل المنتظر Real Madrid قامت لعبة بيس موبايل باطلاق التحديث الاخري من تحديثات لعبة بيس موبايل، والذي سوف يكون فيه العديد من بكجات نجوم وابطال هذا الموسم، والان سوف نعرض لكم احدث التغييرات البكجات الاسطورية داخل اللعبة الان.

تحديث ابريل وهدايا دوري ابطال اوروبا eFootball

منذ فترة قريبة ارادت شركة Konami في مفاجاتنا باقوي تحديثات الخميس وهو تحديث دوري ابطال اوروبا، حيث اصبح الان متاح وجود العديد من البكجات الاسطورية التي سوف تمكنك من تطوير فريق الاحلام الخاص بك وتوقع افضل واقوي نجوم الدوري.

بكج دوري ابطال اوروبا 2024 بيس موبايل

يمكنك الان استخدام بكجات دوري ابطال اوروبا وتوقع خروج نجم ريال مدريد اللاعب فينيسيوس جونيور المهاجم الايسر وكذلك قلب الهجوم اللاعب الشهير للمان سيتي وهو هالاند، وكذلك من المتوقع خروج المهاجم الايمن سيرج جنابري لاعب البايرن ميونخ المشهور، وكذلك العديد من التعديلات والتغييرات التي سوف نتناولها في المقالة القادمة.

بكج الدوري الانجليزي واخر تحديثات eFootball 2024

اتباعاً لاحداث الدوري الانجليزي المتميز، بعد تاهل المان سيتي المركز الاول علي الدوري يليها الارسنال ثم الليفربول، اصدرت شركة Konami بكجات الدوري الانجليزي التي تتيح لك فرصة الحصول علي المهاجم الصريح جابريل جيسيوس وكذلك الحراس المتالق دافيد رايا حارس فريق الارسنال، كما يمكنك الحصول علي كل من اللاعب الصاعد صاحب الجناح الايسر اللاعب دوكو في منشترسيتي، بلاضافة الي احتمالية الحصول علي النجم الاسطوري محمد صلاح من البكجات الاسطورية.

طريقة تثبيت اخر تحديثات eFootball علي الاندرويد

يمكنك الان استغلال احداث العام الحالي وبدء تحميل وتثبت لعبة اي فوتبول على الهاتف المحمول والحصول علي اقوي عروض وبكجات دوري ابطال اوروبا وذلك من خلال تحميل وتثبت اخر اصدارات اللعبة من خلال الخطوات التالية:

Exit mobile version