أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023

مباراة الأهلي والترجي التونسي

يشارك الفريق الرياضي الأهلي في التدريبات الأخيرة تحت إشراف المدرب السويسري، مارسيل كولر، استعداداً لمباراة الإياب ضد فريق الترجي التونسي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكد المدرب على أهمية مساندة الجماهير للفريق خلال هذه المواجهة، مشيراً إلى أن الفريق لن يواجه أي مشاكل أمام خصمه ولن يكون هناك اهتمام بنتيجة المباراة السابقة، بعد أن حقق الفوز خارج ملعبه، عاد فريق النادي الأهلي بانتصار ثمين، منحه تأهلًا إلى دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي والبطولة الـ16 في تاريخ النادي، بفضل تسجيل اللاعب الجنوب إفريقي “بيرسي تاو” هدفين وتسجيل هدف الفوز بواسطة محمود كهربا، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023

سينظم اللقاء بين الفريقين الأهلي والترجي التونسي ليلة يوم الجمعة الموافق 19 مايو من العام 2023 على ساحة ملعب القاهرة الدولي، وذلك عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كل من السعودية والقاهرة.

نجح الأهلي في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة عشر والرابعة على التوالي، بعد تعادله بدون أهداف مع الرجاء البيضاوي في مباراة الإياب للدور الثمانية، التي أقيمت في مدينة الدار البيضاء، تمكن الأهلي من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، حيث سجل محمد عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي الهدفين.

فاز النادي الأهلي بلقب البطولة عشر مرات ، يلى ذلك مازيمبي الكونغولي والزمالك اللذان فازا ب 5 بطولات لكلاهما ، و يأتي بعدهما الترجي التونسي برصيد 4 ألقاب، فيما جاء كانون ياوندي الكاميروني و هافيا كوناكري الغيني و الرجاء و الوداد المغربي برصيد 3 ألقاب للدوري على حد سواء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

سيتم عرض مباراة الأهلي مع الترجي التونسي على قناة beIN Sports كما هو مخطط لها، حيث أنها القناة المسؤولة عن نقل حصري لمباريات بطولة أفريقيا.

  • القمر الصناعي هو النايل سات.
  • جودة القناة SD.
  • معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • التردد 11054.

زر الذهاب إلى الأعلى