تردد القنوات

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الجديد 2023 الناقلة لمباراة حرس الحدود والمقاولون في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 16/5/2023

تردد قناة أون تايم سبورت

تتميز مجموعة قنوات أون تايم سبورت 2023 بتشويقها للمشاهدين في مجال الرياضة، حيث يمكنهم متابعة العديد من المباريات والبطولات والبرامج على مدار الساعة، وتعتني بمختلف الأنواع الرياضية حول العالم، ولا تحصر فقراتها على المباريات المحلية فقط وإنما تشمل البطولات الدولية والوطنية والعربية والمصرية وغيرها، وتعتني بجودة البث والترددات الدائمة لتأمين تجربة مشاهدة ممتعة ومريحة للمشاهدين. ولذلك، نقدم لكم تردد تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الجديد 2023 الناقلة لمباراة حرس الحدود والمقاولون في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 16/5/2023 والتفاصيل الأخرى المتعلقة بتحميل القناة.

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الجديد 2023 الناقلة لمباراة حرس الحدود والمقاولون في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 16/5/2023

زادت عمليات البحث من قبل العديد من محبي كرة القدم لمعرفة التردد الجديد لقناة Ontime Sport 2023 الناقلة للمباريات اليوم. تعتبر Ontime Sport واحدة من أهم القنوات الرياضية في مصر، وتقدم باقة من المباريات المصرية والعالمية بجودة عالية في خمسة سيرفرات مختلفة تناسب جميع الأعمار، كما تهتم القناة بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري الدرجة الثانية وكأس الرابطة، بالإضافة إلى بث مباشر لمباريات الأهلي والزمالك في مختلف البطولات، لقد تم الإعلان عن تغيير ترددات القناة، ويمكن لعشاق الرياضة في مصر الآن مشاهدة قناة Ontime Sport بسهولة من التليفزيون الأرضي، مما يسمح لهم بمتابعة مبارياتهم المفضلة على هذه القناة.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي.
  • التردد: 11861.

طريقة ضبط قناة أون تايم سبورت علي جهاز الاستقبال

يمكنك تحقيق تقدم في جودة البث لمجموعة قنوات Ontime Sport 2023 بتحديث جهاز الاستقبال باستخدام ترددات جديدة، متبعاً الخطوات التالية.

  • انقر أولا على زر “الإعدادات” أو “التخصيص” الموجود على الريموت.
  • انقر فوق الزر “إضافة قناة”.
  • يجب عليك تدوين معلومات القناة المراد إضافتها، مثل ترددها ومعدل الرمز والاستقطاب، وكذلك تحديد العامل المسؤول عن تصحيح الأخطاء.
  • عند الضغط على زر “بحث”، يمكنك التحميل بسهولة للقناة.

موعد مباراة حرس الحدود والمقاولون

سيطلق اللعب بين فريق حرس الحدود والمقاولون في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، بعد تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، على شاشة أون تايم سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى