تردد القنوات

تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 الجديد 2023 لمشاهدة مباراة بيراميدز و راية في كأس مصر

تردد قناة أون تايم سبورت

العديد من محبي كرة القدم، سواء كانوا صغاراً أو كباراً، يهتمون بمعرفة التردد الحديث لقناة أون تايم سبورت. إنها واحدة من أهم القنوات الرياضية في البث التلفزيوني في مصر. يتمتع حساب أون تايم سبورت بشعبية ومكانة رفيعة بين مختلف القنوات الأخرى، كما نجحت في الحصول على حقوق البث المباشر للدوريات والبطولات التي لا يتم بثها على أي قناة رياضية محلية من مصر. تأسست قناة أون تايم سبورت قبل عدة سنوات وحققت جمهوراً واسعاً في مختلف الدول العربية. تابعونا لتعرفوا تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 الجديد 2023 لمشاهدة مباراة بيراميدز و راية في كأس مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 الجديد 2023 لمشاهدة مباراة بيراميدز و راية في كأس مصر

تعمل أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات كقناة غير مشفرة، وتعرض بجودة عالية HD. كما أنها واحدة من القنوات الرياضية الأكثر شهرة والأعلى تقييمًا حاليًا، وتجذب ملايين المشاهدين بفضل بثها للمباريات والبرامج الرياضية المثيرة، يمكن ضبط تردد القناة على الجهاز باستخدام الرموز المقترحة.

  • التشفير: مفتوحة.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: HD.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.

موعد مباراة بيراميدز و راية في كأس مصر

في النهاية، بعد انتظار لمدة 24 ساعة، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023.

ستبدأ المباراة بين بيراميدز وفريق راية في الدور 32 من كأس مصر، وسيتم بث اللقاء بين الفريقين على قناة أون تايم سبورت 1، حيث سيتم العرض الرسمي للمباراة في الساعة الخامسة مساءً حسب التوقيت المحلي لمصر، وفي السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيتم التعليق على المباراة من قبل أمير محروس على استاد الدفاع الجوي.

زر الذهاب إلى الأعلى