تردد القنوات

“يا عيد هل هلالك” نزل تردد قناة طيور الجنة 1445 الآن لمشاهدة بدقة كبيرة وجودة عالية

قناة طيور الجنة (Toyor Al Janah) هي واحدة من أقدم القنوات التلفزيونية المخصصة للأطفال والتي انطلقت منذ ما يقرب من 16 عاما وتحديدا في عام 2008، وتعرض القناة برامج ومحتوى تربويا وترفيهيا باللغة العربية وتعتبر طيور الجنة من القنوات الشهيرة والمحبوبة بين الأطفال وأولياء الأمور في العالم العربي، كما تعرض قناة طيور الجنة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال في مختلف الفئات العمرية، ويبحث الكثير عن تردد قناة طيور الجنة.

"يا عيد هل هلالك" نزل تردد قناة طيور الجنة 1445 الآن بجودة ودقة عالية
“يا عيد هل هلالك” نزل تردد قناة طيور الجنة 1445 الآن بجودة ودقة عالية

تعرف على تردد قناة طيور الجنة

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.
تردد القناة: 11274.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4\3.
والآن تعرف على تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات
القمر الصناعي: عرب سات.
تردد القناة: 11310.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4\3.
بالنسبة للتردد الخاص بقناة طيور الجنة، فإنه يختلف حسب البلد ومزود الخدمة التلفزيونية، حيث يفضل التحقق من موقع القناة الرسمي أو الاتصال بمزود الخدمة المحلى للحصول على التردد الصحيح الخاص بقناة طيور الجنة في منطقتك.

يا عيد هل هلالك

تفاصيل حول قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة (Toyor Al Janah) هي قناة تلفزيونية عربية متخصصة في برامج الأطفال، تأسست القناة في عام 2008 ومقرها في الأردن، وكان الهدف من قناة طيور الجنة هو العمل على توفير بيئة تعليمية وترفيهية آمنة ومسلية للأطفال.
حيث تتميز قناة طيور الجنة ببرامجها المتنوعة التي تستهدف الأطفال في مختلف الفئات العمرية، كما تعرض القناة العديد من أفلام الرسوم المتحركة، والبرامج التعليمية، والألعاب التفاعلية، والأغاني والموسيقى، والقصص القصيرة، والأناشيد الدينية.

مواضيع ذات صلة:-

“بن 10 وجامبول وسوبرمان وباتمان” وغيرهم الكثير حين تقوم بتنزيل تردد قناة كارتون نتورك الجديد 2024.

تعرف على أهم فقرات وبرامج ونزل دلوقت تردد قناة إم بي ثري MBC 3 الجديد 2024.

“دلع طفلك” مع أشهر قنوات الأطفال على القمرين نايل سات وعرب سات.

قناة طيور الجنة (Toyor Al Janah) هي واحدة من أقدم القنوات التلفزيونية المخصصة للأطفال والتي انطلقت منذ ما يقرب من 16 عاما وتحديدا في عام 2008

شخصيات قناة طيور الجنة
وتعتبر شخصيات طيور الجنة جزءا مهما من جذب الأطفال للقناة، تشمل بعض الشخصيات الشهيرة التي تظهر على القناة كل من “أميرة” وهي فتاة صغيرة تعيش مغامرات ممتعة، و “فرح” التي تقدم حكايات وقصصا تعليمية، و “أبو جانتي” وهو شخصية كرتونية تقدم فقرات ترفيهية وتعليمية، و ” عصومي ووليد” اللذان يقدمان أناشيد وموسيقى للأطفال.

هذا وتعد تعد قناة طيور الجنة وجهة شهيرة للأطفال الذين يتطلعون إلى مشاهدة برامج مسلية وتعليمية مصممة خصيصا لهم، حيث إنها تسعى لتعزيز التعلم الإيجابي والقيم الدينية والأخلاقية لدى الأطفال من خلال محتواها.

زر الذهاب إلى الأعلى