أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

ستجري مواجهة جديدة بين فريقي ليفربول وليستر سيتي في الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي، حيث سوف تقام المباراة في ملعب كينغ باور وذلك يوم الإثنين الموافق 15 مايو 2023، وزاد عدد عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة، وفيما يأتي سوف نقوم بتسليط الضوء على هذا الموضوع بشكل أكبر.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي بعد أن جمع 62 نقطة من 35 مباراة. حقق الفريق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات، فاز الفريق في آخر مباراة له، التي كانت ضد برينتفورد، بهدف واحد من صنع محمد صلاح في الدقيقة 13.

ترتيب ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يعاني فريق ليستر سيتي من حالة إحباط كبيرة نتيجة للأداء الضعيف الذي يظهر في بداية البطولة، وهذا الأمر جعله يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، وحتى الآن، حصل الفريق على 30 نقطة فقط في 35 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 6، فيما خسر في 21 مباراة أخرى.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

يتوجه فريق ليفربول إلى مباراته ضد ليستر سيتي بشغف وعزيمة لإتمام فوزه في المباراة السابقة التي انتهت بفوزه بنتيجة 2-1. يبحث الكثيرون عن موعد المباراة القادمة بين ليفربول وليستر سيتي، والتي ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، الأردن، سوريا ولبنان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

من المقرر بث مواجهة ليفربول وليستر سيتي هذا المساء الموافق 15 مايو على قناة beIN Sports Premium 1، ويمكن الوصول إلى ترددها من خلال الجدول الآتي.

  • الجودة: HD .
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11013.

زر الذهاب إلى الأعلى