أخبار الفن

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 الموسم الرابع والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتابع الكثير من الناس في مختلف بلدان العالم المسلسل التاريخي التركي “قيامة عثمان” بشغف ويهتمون بمشاهدة جميع حلقاته والاستمتاع بأحداثه المثيرة، ولقد صار المسلسل أحد أشهر المسلسلات التاريخية، على الرغم من انطلاقه قبل عدة سنوات، حيث بدأ عرضه في نوفمبر 2019 في الموسم الأول، وقد حقق المسلسل نجاحاً باهراً وهو يروي تفاصيل دقيقة حول تاريخ الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر، ولدى الجمهور المتابع لهذا المسلسل إعجاب كبير به ويلتزم بمتابعته منذ بدايته ورغم أنه توقف عرضه أكثر من مرة، فإن الجمهور ما زال متمسكاً بمتابعة المسلسل حتى النهاية، ويقدم المسلسل مجموعة من أشهر النجوم التركية، حيث يلعب بوراك أوزجيفيت دور البطل، ويقوم بإخراجه متين جوناي، نقدم لكم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 الموسم الرابع والقنوات الناقلة فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126

يواصل البطل عثمان الأول معركته ضدّ أعدائه المغول، بغرض إنقاذ الدولة من الفقر والضياع. يُعتبر عثمان الأصغر من أبناء القائد أرطغرل، لكن تفكيره وشجاعته تتفوّق على سنّه الصغيرة لذلك، قرّر والده أرطغرل أن يتولّى عثمان حكم الدولة ويصبح الحاكم الجديد؛ إذ يعرف بأنّ عثمان قادر على حماية الدولة من كل الأعداء، وجعلها دولة قوية وثرية، بالرغم من الخيانات التي تعرّض لها والتحالفات السيئة مع بعض الأصدقاء والسلطانة اسمهان والمغول، حقّق عثمان انتصارات كبيرة على الفرس والمغول. ويوعد المسلسل بإثارة حماسية في الحلقات القادمة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 الموسم الرابع والقنوات الناقلة

سيتم بعد يومين فقط عرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان في الأربعاء الموافق 17 من مايو 2023. يتم عرض المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9 بتوقيت السعودية وتركيا، وسيتم عرضه أيضًا في نفس اليوم على موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما سيتم بث المسلسل يوم الخميس على قناة الصعايدة، قناة مصر أم الدنيا، وقناة الفجر الجزائرية، ويعاد يوم الجمعة في الساعة 1 ظهرًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى