“استعلم من هنا mof.gov.iq“ سلم رواتب الموظفين 2024 في العراق بعد الزيادة الأخيرة و الاستعلام عن الراتب

“استعلم من هنا mof.gov.iq“ سلم رواتب الموظفين 2024 في العراق بعد الزيادة الأخيرة و الاستعلام عن الراتب

تزايدت مؤخرا عمليات البحث عبر مواقع التواصل المختلفة من قبل الموظفين عن قيمة الزيادة التي أقرتها وزارة المالية العراقية، وتأتي تلك الزيادة من قبل الحكومه العراقية وقوفا بجانب الموظفين لما يقدمونه من خدمات للبلاد طوال فترة عملهم، وذلك في ظل إرتفاع الاسعار والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم أجمع ومن أجل توفير حياة كريمة للفرد المتقاعد وقامت اللجنه النيابيه بالاعلان عن ان  قيمه الرواتب بالنسبه لموظفي الدرجه الأولى الذين كانوا يتقاضون سابقا 510,000 دينار عراقي أصبح بعد الزيادة التي أقرتها الدولة مليون و 100 الف دينار.

سلم رواتب الموظفين في العراق بالزيادة الجديدة 2024

حتى يتمكن الموظف من معرفة الراتب الخاص به بعد الزيادة التي أقرتها وزارة المالية العراقية يوجد بعد الخطوات لابد من إتباعها نوضحها فيما يلي:

  • أولا: الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بوزارة المالية العراقية.
  • ثانيا: تسجيل الدخول عن طريق كتابة إسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية الخاص به.
  • ثالثا: إختيار كلمة إستعلام عن رواتب الموظفين.
  • رابعا: النقر على كلمة بحث من ثم تظهر قيمة الراتب بعد الزيادة الجديدة.

سلم رواتب الموظفين في العراق 2024

قامت وزارة المالية العراقية بتحديد قيمة الزيادة التي تم إقرارها من قبل الحكومة، ونوضح فيما يلي سلم رواتب الموظفين في العراق 2024:

  • أولا: موظف الدرجة الثامنة الذي كان يتقاضى راتبا بقيمه 273 الف دينار عراقي أصبح الراتب الخاص به بعد الزيادة الاخيره 819,000 دينار عراقي.
  • ثانيا: موظف الدرجه التاسعه الذي كان يتقاضى راتبا بقيمه 245 الف دينار عراقي أصبح بعد الزيادة الأخيرة 727,500 دينار عراقي.
  • ثالثا: موظف الدرجه العاشرة الذي كان يتقاضى راتبا بقيمه 170 الف دينار عراقي اصبحت قيمة الراتب الذي يتقاضاه الموظف نحو 650 الف دينار عراقي.
إنضم لقناتنا على تيليجرام