رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بالأردن 2023 عبر exams.moe.gov.jo

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

نتيجة لأهمية امتحانات الشهادة الثانوية العامة في الأردن، نقدم لمتابعينا الكرام رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بالأردن 2023 عبر exams.moe.gov.jo وطريقة الاستعلام عن رقم الجلوس وموعد الاختبارات، تعد الشهادة الثانوية أحد المراحل التي يمر بها الطلاب الأردنيون وهي البوابة للالتحاق في الجامعة أو الحصول على وظيفة بعد التخرج لذلك، يترقب الأهل والمجتمع بأكمله أداء أبنائهم في هذه الامتحانات.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بالأردن 2023 عبر exams.moe.gov.jo

أعلنت وزارة التعليم في المملكة الأردنية الهاشمية مؤخراً عن توفير خدمة الاستعلام عن أرقام جلوس الطلاب والطالبات لامتحان الثانوية العامة للعام 2023، وذلك بالدخول إلى رابط الاستعلام المتاح عن طريق النقر على الرابط الخاص بها.

أفصحت الوزارة عن تاريخ الاختبارات النهائية المحددة، ومن المفترض أن يصرف في الثلاثاء 14 يوليو، بينما سيستمر الاختبارات حتى الثلاثاء 25 يوليو.

طريقة الحصول على أرقام جلوس المرحلة الثانوية العامة بالأردن

في الأردن الآن، يمكن لأي طالب أو طالبة في المرحلة الثانوية الحصول على أرقام جلوسهم بسهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات.

طريقة معرفة رقم جلوس طلاب الثانوية العامة بالأردن بالاسم فقط

يحق لأي طالب في المرحلة الثانوية في الأردن معرفة رقم جلوسه الخاص بالبحث عن اسمه فقط. تسهيلاً لعملية البحث، ضمّنت الوزارة خدمة البحث عن رقم الجلوس للطلاب باستخدام أسمائهم. وبالتالي، لا يتعيّن على الطالب الذهاب إلى المدرسة بشكلٍ خاص للحصول على رقم الجلوس، ويمكنه القيام بهذه الخطوة عبر اتباع الخطوات التالية فقط:

Exit mobile version