أخبار مصر

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 pod.mohp.gov.eg وموعد الكشف الطبي

الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة

يتزايد استفسار المواطنين حول الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة برقم الهوية الوطنية لعام 2023، مما يتطلب منا في هذا المقال توضيح رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 pod.mohp.gov.eg وموعد الكشف الطبي  وتفاصيل الاستعلام عن البطاقة المذكورة، تابعونا.

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 pod.mohp.gov.eg وموعد الكشف الطبي

بعد إرشادات رئيس الجمهورية، سعيًا لتوفير حياة جيدة لأولئك الذين يعانون من الإعاقة، سيتمكن أصحاب الهمم والقدرات الخاصة من الدخول إلى رابط استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 وتسجيل المعلومات المطلوبة.

  • انتقل إلى صفحة البحث عن بطاقة الخدمات المتكاملة عبر إدخال الرقم القومي 2023.
  • الرجاء إدخال رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص له.
  • انقر فوق القائمة المخصصة للبحث حتى تظهر لك نتيجة الاستعلام عن بطاقة الخدمات.
  • يجب عليك، عند الموافقة على طلب كارت الخدمات المتكاملة، تحجز موعدًا من خلال القائمة المتاحة للحجوزات في البوابة.
  • يتعين تزويد المستندات والملحقات لتسجيل بيانات التقييم الوظيفي الخاصة بك.

رابط بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

توجد طريقة للاستعلام عن الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، وليس بالاسم. يمكن الحصول على المعلومات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث عن الخدمات المتكاملة بالاسم باستخدام الطرق التالية

يمكن الاستفسار عن نتيجة بطاقة الخدمات المتكاملة لعام 2023 باستخدام الاسم المستخدم للدخول إلى الصفحة الرئيسية، التي عرضت بيانات أساسية غير متكاملة. تم تحويل طلب الاستفسار لوزارة التضامن الاجتماعي. بعد اختيار الخيار المطلوب، يتعين إدخال رقم الهوية ولا بد من أن تكون البطاقة سارية، ثم تحديد البحث والاطلاع على نتائج بطاقة الخدمات المتكاملة للعام 2023 متعلقة بالشخص المعني.

الهدف من كارت الخدمات المتكاملة 2023

تأتي البطاقة الشاملة للخدمات ضمن استراتيجية الجمهورية الجديدة لتحقيق رؤية مصر 2023، وذلك لتحقيق حياة رفيعة لذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية احتياجاتهم بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى